• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

شاهدوا التصميم الداخلي لسيارة رادفورد 62-2 بمظهر رياضي وتكنولوجيا رائدة

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,036
الجنس
ذكر
كشفت شركة رادفورد Radford لصناعة السيارات عن التصميم الداخلي لسيارتها الرياضية الأولى من طراز تايب 62-2، التي أعيد إحياؤها وتتميز بمواد خفيفة الوزن ووصلة تروس مكشوفة وساعات بريمونت مخصصة.

d2887481-c8e0-4ecb-9c3a-741f8539004e-1024x678.jpg


ظهرت الكوبيه ذات المقعدين، المستوحاة من سيارة لوتس تايب 62 الفاخرة، لأول مرة في المملكة المتحدة من خلال مهرجان جودوود Goodwood Revival في وقت سابق من هذا العام، ولكن ظلت مقصورتها سرية للغاية حتى الآن.

يعكس التصميم الداخلي لهذا الطراز الخاص عناصر كسوة جون بلاير سبيشال المستوحاة من الفورمولا 1، مع تصميمها الأسود في الغالب المزين بلمسات ذهبية، على الرغم من توفر ألوان أخرى.

تم تزيين المقصورة بألياف الكربون بالكامل، وتوجد شاشة عرض رقمية للسائق مقاس 6.0 بوصات خلف عجلة القيادة الرياضية.

4354d142-b948-4ba7-bb41-de50f4779924-1024x682.jpg


تعمل الشاشات الموجودة في كل طرف من أطراف لوحة القيادة كمرايا جانبية، بينما تتحكم المفاتيح المادية المصنوعة يدويا والقابلة للتخصيص في الوظائف الداخلية الرئيسية للسيارة.

تم استبدال مرآة الرؤية الخلفية بشاشة عرض وكاميرا، للتعويض عن عدم وجود زجاج خلفي.

radford-type-62-2-interior-3.jpg


يحصل الطراز 62-2 أيضا على وصلة تروس مكشوفة على الطراز القديم ولوحة تصميم فريدة لكل طراز والتي تمثل كقاعدة مغناطيسية للهاتف المحمول وشاحن للهاتف اللاسلكي.

يتمتع طراز 62-2 بنظام صوت مكون من خمسة مكبرات صوت ووظيفة بلوتوث واتصال واي فاي

توجد ساعتان مفصلتان من طراز بريمونت أمام مقعد الراكب: تعمل إحداهما كساعة والأخرى كساعة توقيت تستخدم لتسجيل أوقات الدورات.

596ab5f5-638f-45f4-b056-816693c0fe65-1024x682.jpg


على الرغم من تركيز أداء السيارة وتصميمها المستوحى من سيارات السباق، تدعي رادفورد أن الطراز 62-2 يمكنه استيعاب أمتعة لشخصين، مما يعزز من إمكاناته في الرحلات.

قال مارك ستابس، رئيس التصميم في رادفورد: مع هذا التصميم الداخلي الرائع، ما زلنا نريدها أن تكون مثل لوتس تايب 62-2، ولكن مع الحرفية الخبيرة وإستخدام أفضل المواد المتاحة التي لا تأخذ أي شيء بعيدا عن تجربة قيادة السيارة الرياضية خفيفة الوزن.

رادفورد 62-2


تمزج هذه المقصورة الداخلية بمهارة الخط الرفيع بين الفخامة المصممة حسب الطلب والحرفية عالية الجودة، لكنها لا تزال تنقل جوهر السيارة الرياضية الخارجية.

كل شيء يتمحور حول السائق ويتمحور حول ذلك، الأمر كله من حيث التجارب، والشعور الذي ينتاب السائق عند دخول السيارة والخروج منها وهو مهم حقا، فبمجرد أن تدخل السيارة وتنزلق إلى الداخل يتلقفك المقعد ليمنحك الشعور بالأنطلاق و القيادة

radford_reveals_ultra-exclusive_type_62-2_john_player_special_5.jpg


تايب 62-2 محدود المدى يتميز بتصميم متوسط المحرك مع دعائم “مستوحاة من طراز السباق، إذ تم عرضه لأول مرة في مواصفات جون بلاير سبيشال لنحو 12 وحدة من إجمالي 62 وحدة يتم بناؤها.

تم تطوير السيارة من قبل شركة رادفورد أوتفيل التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، والتي أعادت إحياء إسم علامة تجارية بريطانية غزيرة الإنتاج في مجال صناعة المركبات تأسست في عام 1948، وهو نفس العام الذي دعمت فيه شركة لوتس المشروع.

917350.jpg


سيظل الطراز تايب 62-2 وفياً لإصدار الستينيات الأصلي حيث يقف منخفضا عند إرتفاع 1133 ملم مع أقواس عجلات عريضة ومآخذ هواء جانبية.

ستتوفر ثلاثة مواصفات للطراز ممثلة في فئات كلاسيك، وجون بلاير سبيشال, وجود ليف, عند الإطلاق، كل منها مستوحى من طراز لوتس الرياضي التاريخي مزودة بمحرك في V6 سوبر تشارج سعة 3.5 ليتر مشتق من تويوتا، وهو نفس المحرك في سيارة إميرا الرياضية الجديدة من لوتس، مع خيار، إما ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

ينتج الطراز الكلاسيكي الأساسي 62-2 430 حصان، مع نسبة طاقة إلى وزن مزعومة تبلغ حوالي 1: 1.

تكتسب طرازات جود ليف، مكابس وأعمدة كامات مُحسَّنة ورسم خرائط إلكترونيا، مما يجعل إنتاجها من القوة يصل إلى حوالي 500 حصان.

46c30cd5-4881-4f16-997d-9b50ff2c7712-1024x678.jpg


يكتسب إصدار جود ليف أيضا إشارات تصميم مستوحاة من كسوة سيارة السباق والأجنحة الخلفية، والتي تمت إضافتها في الطراز 62 الأصلي من قبل لوتس للحصول على قوة سفلية إضافية بعد إختبار المسار.

كما أن لديها خيار ترس تفاضلي محدود الانزلاق عند أختيار ناقل الحركة ثنائي القابض، ونظام ABS المتقدم والتحكم في الجر.

وفي الوقت نفسه، تتوج فئة جون بلاير سبيشال التشكيلة بشاحن فائق مطور يعزز الإنتاج إلى 600 حصان.

يأتي تصميمها مختلف تماما أيضا، مع الأداء المتزايد الذي يأتي جنبا إلى جنب مع الهوائي المحسن و الفاصل الأمامي الأكبر، ومآخذ الهواء، والناشر الخلفي المميز.

رادفورد - لوتس تايب 62-2


تم تجهيز الطرازات الكلاسيكية بعجلات 17 بوصة أمامية و 18 بوصة خلفية، والتي تمت ترقيتها إلى 18 بوصة في الأمام و19 بوصة في الخلف في فئة جود ليف.

تم تصنيع جميع الموديلات من تايب 62-2 بهيكل من الألومنيوم، ونظام تعليق زنبركي ملفوف مع مخمدات قابلة للتعديل بأربعة اتجاهات

عندما تجلس خلف عجلة القيادة وتنظر من خلال الزجاج الأمامي المنحني، يمكنك رؤية أقواس العجلات الأمامية، وهو شيء لم تجربه على سيارات الطرق اليوم.

مع مركز الثقل المنخفض هذا، لا يتدحرج جسم السيارة، كما يعرض الهيكل جميع السمات المميزة لسيارة سباق معدّة بشكل جميل على الطريق، مما يمنح السائق ثقة عالية للحصول على أقصى قدر من المتعة في كل رحلة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل