• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

لامبورغيني تكشف بعض التفاصيل عن أولى سياراتها الكهربائية

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,036
الجنس
ذكر
57344.jpeg57341.jpeg51185.jpeg

تباشر لامبورغيني تسليم سياراتها كونتاش LPI 800-4‘ المحدود الإصدار الذي يحوي 112 سيارة بدءاً من الفصل الأول في 2022 لصالح العملاء حول العالم والذين سيحظون بامتياز قيادة قطعة متألّقة من تاريخ السيارات قد أعيد ابتكارها للمستقبل. بعد أن انطلقت للمرّة الأولى على الطرقات بعد الكشف عنها في فعالية ’پيبل بيتش‘ (Pebble Beach) بتاريخ 13 أغسطس. وبهذه المناسبة الخاصّة

57342.jpeg
لامبورغيني كونتاش (LP 400 - 25° Anniversario - LPI 800-4)

مميزات كونتاش​

57343.jpeg
لامبورغيني كونتاش (LP 400 - 25° Anniversario - LPI 800-4)
تتمتّع ’لامبورغيني كونتاش LPI 800-4‘ بطاقة إجمالية قدرها 814 حصاناً؛ وهي مزوَّدة بمحرّك V12 سعة 6.5 ليتر من ’لامبورغيني‘ بقوّة 780 حصاناً مجتمعاً مع مولِّد كهربائي بطاقة 48 فولت مركَّب مباشرة على علبة التروس، مما يوفر 34 حصاناً من القوّة الإضافية للاستجابة الفورية والمزيد من الأداء. ويحصل المولِّد الكهربائي على طاقته عبر مكثِّف فائق يُنتِج طاقة مضاعَفة ثلاث مرّات عن بطارية أيونات الليثيوم ذات الوزن المماثل.
وكانت صانعة السيارات الإيطالية الخارقة لامبورغيني قد كشفت لأول مرة عن خططها المستقبلية المتعلقة بكهربة مركباتها منتصف العام الماضي، مؤكدة تشكيلها المكهرب بالكامل بحلول عام 2024. وأن أول مركبة كهربائية خالصة لها ستكون حاضرة بحلول نهاية هذا العقد.

*استراتيجية لامبورغيني للطرز الكهربائية​

من جانبه، شارك الرئيس التنفيذي لشركة لامبورغيني ستيفان وينكلمان الآن بمزيد من المعلومات حول الطراز الكهربائي الأول للعلامة التجارية، قائلاً إنه سيكون رباعي المقاعد، عندما يتعلق الأمر بأول سيارة كهربائية بالكامل، فمن الواضح أن نهجنا واضح وحكيم. واضح لأننا نقول نعم، الكهرباء جزء من مستقبلنا. وحكيم لأننا نقول إنها سيارة جديدة تماماً. إنه جزء لم نكن فيه منذ عقود، إذا تحدثنا عن 2 + 2 أو أربعة مقاعد، وربما مرتفعة أيضاً عن الأرض، مع خلوص أرضي أكبر". وبحسب تصريحاته فإنه "إذا سارت الأمور وفقاً لذلك، فسنبدأ المشروع بحلول نهاية هذا العام". وكانت آخر سيارة بتكوين مقاعد 2 + 2 أنتجتها لامبورجيني هي أوراكو، التي بدأ إنتاجها في عام 1972 وانتهى في عام 1979.
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

شكرا جزيلا لردكم العطر
دمتم في امان الله وحفظه
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل