• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مجموعة سي جي آي بدي كِت تمنح لامبورجيني هوراكان ودودج فايبر مظهراً مميزاً

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,036
الجنس
ذكر
أصبحت السيارات الخارقة اليوم أكثر عدوانية ومبالغة في التصميم من أي وقت مضى، لكن خيال الفنانيين من مصممي السيارات لا ينتهي.

كما تبدو التعديلات البصرية أكثر بريقا، لا سيما تلك التي صممها هيكاد والتي منحت لطرازي دودج فايبر ولامبورجيني هوراكان مع مجموعة سي جي آي CGI Bodykits مخصصة للهيكل لتجعل سيارة إس تي أوه STO تبدو مذهلة.

سي جي آي لامبورجيني


تم تغيير كل لوحة تقريبا من السيارة الخارقة للحصول على مظهر خيال علمي مستوحى من لعبة تقمص الأدوار سايبر بانك 2077 الشهيرة.

حصلت لامبورجيني هوراكان المزودة بمحرك في V10 على مصدات عريضة بفتحات كبيرة، ومصد شديد العدوانية مع فاصل يلامس الأرض تقريبا، ومصابيح أمامية LED ملوّنة بشدة، وملحقات ضخمة ذات سقف مزدوج، وذيل أعيد تصميمه بالكامل.

سي جي آي لامبورجيني


لا يعد الجناح الضخم هو الشيء الوحيد الذي سيترك انطباعا جذابا، فهناك المصابيح الخلفية الرقيقة أو أل إي دي LED وأنابيب العادم الرباعية.

تصميم رائع آخر يتمثل في دودج فايبر أس آر تي مونستر Dodge Viper SRT “Monster” الذي يخطف انتباهنا مرة أخرى إلى النموذج الذي توقف الآن، ولكن بتصميم جذاب ومثير، إذ تحصل على رفارف أعرض تعطي مظهر السيارة الخارقة للأفعى.

Lamborghini-Huracan-Bodykit-Hycade-3-1024x555.jpg


بينما تدل الفتحة الضخمة خلف العجلات الأمامية على مزيد من العرض الإضافي، فيما تحتوي المصابيح الأمامية أل إي دي LED أيضا على مآخذ مدمجة.

Dodge-Viper-Bodykit-Hycade-2-1024x555.jpg


يتميز المصد الأمامي بتصميم معقد مع زعانف ديناميكية هوائية وأذرع، في حين يحصل غطاء المحرك على مغرفة كبيرة لتغذية الهواء إلى محرك في V10 الذي يعمل بشفط طبيعي.

تمت ترقية الطرف الخلفي بلمسات من ألياف الكربون، ومشتت هواء قريب من لوحة الترخيص وأنابيب عادم رباعية لتحل محل الأنابيب الجانبية المميزة، إضافة إلى الجناح المصنوع من ألياف الكربون.

Lamborghini-Huracan-Bodykit-Hycade-2-1024x555.jpg


في حين لا تزال تحتاج مجموعات جسم هيكاد Hycade إلى التعاون مع شركة متخصصة في تعديل السيارات، من أجل ترجمة تلك التصميمات و الرسومات الرقمية إلى حزمة فعلية ملموسة.

Dodge-Viper-Bodykit-Hycade-4-1024x555.jpg


الحقيقة هي أن معظم التعديلات المرئية المقترحة لن تعمل على الأرجح من حيث الكفاءة الديناميكية الهوائية والتبريد والرؤية وقابلية القيادة في الطرقات العامة.

Dodge-Viper-Bodykit-Hycade-3-1024x555.jpg


من المحتمل أن تؤدي قيادة سيارة بأجنحة بارزة من كل زاوية إلى كشط هيكل السيارة المصنوع من ألياف الكربون أحيانا، في حين أن الإطارات المنخفضة للغاية الممتدة ليست مثالية لأي شيء آخر غير المدرج السلس للغاية

على الرغم من ذلك هناك بعض الشركات التي تبدو على استعداد تام للقيام بمثل هذه المشاريع المذهلة.
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

ممنون من ردكم الكريم
دمتم في امان الله وحفظه
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل