• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جولة على أجمل إطلالات الفاشينيستا مي محمد

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,036
الجنس
ذكر
تتميز الفاشينيستا المصرية مي محمد بإطلالاتها الأنثوية الناعمة، بألوان راقية جذابة وتصاميم تجمع بين العصرية والأناقة. في السطور التالية، تصطحبكِ "سيدتي.نت" في جولة على أجمل إطلالات الفاشينيستا مي محمد، لتستوحي منها إطلالاتك الراقية في شتاء 2022:

مي محمد بتنورة بليسيه مع قميص كاروهات بدرجات الوردي​

50671.jpeg


مي محمد بتنورة بليسيه مع قميص كاروهات بدرجات الوردي

في إطلالة أنثوية ناعمة خلال موسم الأعياد، نسقت مي محمد التنورة البليسيه البيضاء بطريقة عصرية جذابة، حيث اعتمدت تنورة بليسيه ماكسي بتصميم A line ونسقتها مع توب كاروهات بتصميم V Neck، مع هاي كول أبيض بليسيه، وقميص طويل من الكاروهات بنفس تصميم التوب.
ونسقت مي محمد مع إطلالاتها الأنيقة، حزام عريض باللون الأبيض، مع جزمة بوت برقبة عالية باللون الأبيض بمقدمة مُدببة وكعبٍ عالٍ، فيما اعتمرت قبعة صغيرة باللون الوردي الباستيل مع الإيشارب الأبيض، لإطلالة أنثوية تخطف الأنظار.




مي محمد بفستان أبيض مع معطف ميدي​

50674.jpeg


مي محمد بفستان أبيض مع معطف ميدي

يُعد المعطف الميدي من صيحات الموضة الرائجة في عالم الأزياء في شتاء 2022، لذا نسقته مي محمد بتصميم أنيق وراقٍ من قماش الشامواه باللون البيج، بياقة عريضة وأكمام طويلة، مع فستان أبيض بتصميم ضيق وطويل، وحزام عريض باللون الأبيض صُمم بأكسسوار ذهبي في المركز، إضافة إلى إيشارب أبيض وقبعة باللون البيج الباستيل، وجزمة بوت باللون الجملي صُممت بأربطة أمامية ونعل بيج عريض.


مي محمد بإطلالة رسمية ببليزر طويل باللون الأزرق الباستيل​

50672.jpeg


مي محمد بإطلالة رسمية ببليزر طويل باللون الأزرق الباستيل

في إطلالة رسمية راقية، اعتمدت مي محمد البليزر الأزرق الباستيل بأسلوب ناعم وجذاب، حيث اختارته بتصميم جذاب بياقة طويلة وعريضة وأكمام طويلة مع أزرار من المعدن الذهبي على الصدر والخصر، ونسقته مع بنطلون أوف وايت ضيق بتصميم كلاسيكي، مع توب برقبة عالية باللون الأوف وايت، وتوربان أوف وايت بليسيه.




مي محمد بإطلالة ناعمة بالمعطف الأبيض​

50673.jpeg


مي محمد بإطلالة ناعمة بالمعطف الأبيض

حظيت موضة المعطف الأبيض برواج ملحوظ في الآونة الأخيرة، لذا اختارته مي محمد بتصميم عصري جذاب، حيث اعتمدت معطفًا بتصميم أوفر سايز، ذي أكمام طويلة منفوخة، مع ياقة عريضة وكبيرة، وحزام عريض على الخصر للإغلاق، إضافة إلى 3 أزرار سوداء للإغلاق.
ونسقت مي محمد مع هذا المعطف العصري، فستان أبيض بتصميم ميدي، مع إيشارب باللون الكشمير، وجزمة بوت برقبة قصيرة باللون الأصفر الباستيل.
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

اهلا وسهلا
تحياتي ومودتي لكم
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل