• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيف تختار العطر الخريفي المناسب.. و 7 عطور تضعك على الطريق الصحيح

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
_
montblanc_explorer_parfume.jpg

فصل الخريف هو موسم انخفاض درجات الحرارة وانتهاء العطلة الصيفية وبداية الأمسيات الجميلة الناعمة والمشروبات الساخنة مثل "اللاتيه" المعطر بشراب مستخلص نبتة القرع. إنه فصل البدايات الجديدة وربما المغامرات الجديدة.

فكيف يمكنك أن تستعد لهذا الفصل؟ يمكنك ذلك باختيار مجموعة من العطور التي تناسب نفحاتها برودة جو هذا الفصل وتملك شخصية خاصة بها تزيد أمسياته التي بدأت تبرد.

وقد جمعنا لك مجموعة نصائح ستساعدك على اختيار العطر المناسب للخريف:

نصائح لاختيار العطر الخريفي المناسب

1- العطور الأرضية النفحات هي أكثر عطور تناسب الخريف فهي تلائم الأشخاص المتواضعين والحقيقيين والهادئين.

وهذه العطور تضم نفحات مثل الأخشاب وchypre والحشائش والنباتات الخضراء، وكذلك بعض النفحات المنعشة.

2- لا تخش تجربة عطور جديدة بنفحات جديدة غريبة قد تعجبك وتصبح عطرك المفضل.

3- تذكر بما أن درجات الحرارة بدأت تنخفض فهذا يعني أنك تريد ماء العطر أو eau de parfum وليس ماء التواليت.

4- لا تنس أن تضع عدة طبقات من العطر على شكل كريمات ورذاذ لتستفيد من رائحته أطول وقت ممكن .

أفضل العطور للخريف هذا الموسم


1-عطر "ذا وان فور أو دو بارفان إنتنس" The One For Men Eau de Parfum Intense من "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana​

1-THE%20ONE%20FOR%20MEN%20EDP%20.jpg




عطر التناقضات ينطلق مع خلاصة النيرولي الذهبي المضيء، الممزوج بنفحات شجرة السرو المنعشة، وعبق حَب الهال الدافئ. ومن قلبه تفيض روائح أخشاب الكشمير المسكية التي تُرسّخ نغمات النيرولي بذبذباتها الخشبية التابلية، المنكّهة بالمريمية المهدئة والبنزوين الراتنجي. وفي القاعدة تختفي نسمات النيرولي الخفيفة لتنبعث روائح الجلد الأسود العميقة، تعانقها روائح تابلية حلوة من البتشولي وصمغ اللاذنية النقي.

2-عطر Urban Hero من Jimmy Choo

2-JIMMY%20CHOO_URBAN%20HERO.jpg




يتضمن عطر "أوربان هيرو" Urban Hero تلميحًا صبيانيًا مشاغبًا واضحًا. في البداية تتصاعد نفحات الكافيار الثمينة المنعشة بنغماتها النابضة بالحياة مع دفء الفلفل الأسود.



ويتفتح قلب العطر بحسّية خشب الورد وبأناقة الفيتيفر المفرطة، قبل أن يظهر في القاعدة العنبر الرمادي والجلود التي تعطيه قوة وقسوة.


3-عطر مونبلان إكسبلورر Explorer من "مونبلان" Montblanc

3-%20mont%20blanc%20EXPLORER%20100%20ML.png




هو عطر غير تقليدي، يجمع بين روائح الخشب العطرية والجلود. في أعلى العطر، تبرز رائحة برغموت إيطاليا الذي يندمج مع القصعين المتصلب الفرنسي إضافة إلى الفلفل الوردي للانطلاق في حوار مميز. ثم تبرز رائحة زيت نجيل الهند الدخانية. فيما يضفي البتشولي على العطر بعدًا فريدًا وهو يبرز الجانب الجلدي والكاكاو في التركيبة دون الكشف عن طابعه الترابي.


4- عطر "ذا فويس أوف ذا سنايك" The Voice of the Snake من "غوتشي" Gucci

4-Gucci%20-%20The%20Alchemist%27s%20Garden%20-%20The%20Voice%20Of%20The%20Snake-%20%20EDP%20100ml%20-%201280%20AED.jpg




هو عطر خشبي وجلدي. تعزز فيه نفحات البتشولي والزعفران الشذى الحسي للعود الغني وتخلق رائحة آسرة ستترك انطباعًا أبديًّا


5- عطر "بوس ذا سنت أبسولوت فور هيم" Boss The Scent Absolute for Him من "هيوغو بوس" Hugo Boss​



هو عطر جذاب جريء وحسي غير متوقع مع نكهة الزنجبيل الحارة التي تجتمع مع النفحات الوسطى (القلب) المنشّطة المستخلصة من جذور مونديا وفاكهة المانينكا، في حين يبرز بقوة الطابع الذكوري والخشن عبر نجيل الهند بشكل ملحوظ في قاعدة العطر.

6-عطر "سوفاج" Sauvage من "ديور" Dior



تتجسّد الأخشاب المهيبة والصلبة في الدرجات العطرية الأساسية. وتنتشر في الأجواء من خلال الدرجات العطرية المتوسطة العضوية والجافة للعنبر الفوّاح مع لمسة من المريميّة.

وتظهر الدرجات العطرية اللبنية الحلوة بعض الشيء لإضفاء التوازن على الدرجات القوية الجافة. ويشكّل أرز فرجينيا مفاجأة مع الدرجة العطرية غير المتوقّعة لتوت العليق بالإضافة إلى خلاصة خشب الصندل السريلانكي، الذي يعزّز التركيبة بأكملها ويغلّفها.


7- عطر "بولغاري مان غلاسيال إسنس" Bulgari Man Glacial Essence من "بولغاري" Bulgari​



في نفحاته العليا روائح تابلية مع مستخلص الزنجبيل وتوت الجونبير وكذلك عبق الجيرانيوم. بينما في القلب تظهر نغمات عطرية شذية قوامها خشب الصندل الأسترالي والأرتميزيا. وفي القاعدة تنضح الجاذبية الخشبية متمثلة في خشب الأرز والمسك.

 
نقف كثيراً امام ابداع طرحكم وذوق انتقائكم وثقوا انكم احد هؤلاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطة التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتكم ومواضيعكم الرائعة لكم كل الشكر ودمتم بهذا الابداع.........................................
 
نقف كثيراً امام ابداع طرحكم وذوق انتقائكم وثقوا انكم احد هؤلاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطة التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتكم ومواضيعكم الرائعة لكم كل الشكر ودمتم بهذا الابداع.........................................
"

شُكرا لطيب المرور
&107^
.."
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل