• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

إنستجرام تستخدم الفيديو لتأكيد هوية المستخدمين

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,126
Baghdad
جوهرة
დ111,249
الجنس
أنثى
قدمت إنستجرام مفهومًا جديدًا عن وسائل الآمان المتبعة للتحقق من شخصية صاحب الحساب، وذلك عبر طلب تقديم مقطع فيديو سيلفي يظهر المزيد من الزوايا المختلفة للأفراد للتحقق من هويتهم.

كشف عن الخاصية الجديدة مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، عبر تغريدة له على تويتر، مؤكدًا أن ما دفع الشركة لذلك هو معاناتها على مر السنوات الماضية من حسابات الروبوتات، والتي ترسل المزيد من الرسائل الغير مرغوبة والضارة، وربما استخدامها في زيادة عدد الإعجابات والمتابعين. ويعتقد نافارا أن شركة "ميتا" الجديدة التي تضم فيسبوك وإنستجرام تفكر ايضًا في طرح تلك الميزة من أجل المساعدة في الحد من انتشار برامج الروبوتات عبر منصتها.

في العام الماضي بدأت أنستجرام في اختبار تلك الميزة، ولكنها واجهت مجموعة مشكلات فنية وقتها، وأرسلت للكثير من المستخدمين طلبات بأخذ فيديو سيلفي للتحقق من هويتهم الحقيقية. وبحسب مجموعة تغريدات انتشرت، يظهر بعض الأشخاص في مقاطع فيديو يلتقطون فيها فيديو سيلفي ويطلب منهم التطبيق النظر إلى جميع زوايا

الوجه لإثبات الهوية الحقيقة للمستخدم. ولم يتم حتى الآن تطبيق تلك الميزة على جميع المستخدمين في تطبيق انستجرام أو حتى أي من تطبيقات ومواقع الشركة الأم "ميتا"، ولكن يبدو أنها تظهر لبعض الأشخاص الذين لديهم سلوك مشبوه مثل متابعة عدد كبير من الحسابات بسرعة بحسب انستجرام.
 
-
سلمت الأيادي ..
ويعطيك العافية لـ عطائك الجميل .
لروحك جنائن الورد
smile20102
..."
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل