• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ماستركارد تطلق بطاقات مرتبطة بالعملات المشفرة

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,126
Baghdad
جوهرة
დ111,249
الجنس
أنثى
حققت شركة بطاقات الائتمان العملاقة ماستركارد نجاحًا كبيرًا في سوق الأصول الرقمية من خلال الإعلان عن إطلاق بطاقات الدفع المرتبطة بالعملات المشفرة في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وبالشراكة مع ثلاثة مزودي خدمة للعملات المشفرة، وهم Amber Group و Bitkub في تايلاند و CoinJar في أستراليا، تقدم ماستركارد بطاقات دفع ممولة بالعملات المشفرة تمكن المستخدمين من تحويل أصولهم الرقمية على الفور إلى نقود تقليدية.
وهذه الشركات هي أولى منصات العملات المشفرة التي تتخذ من منطقة آسيا والمحيط الهادئ مقراً لها للانضمام إلى برنامج بطاقات التشفير Crypto Card العالمي من الشركة.
وجرى تصميم برنامج Crypto Card ليسهل على شركات التشفير تقديم بطاقات دفع آمنة ومتوافقة إلى السوق، حيث يسعى المستهلكون بشكل متزايد إلى تمويل المعاملات اليومية بشكل آمن وفعال بالعملات الرقمية.
وقالت الشركة: بدلاً من التحويل المباشر للعملات المشفرة إلى تاجر. يتمكن حاملو البطاقات الآن من تحويل عملاتهم المشفرة إلى عملة تقليدية يمكن إنفاقها في كل مكان يتم قبول ماستركارد فيه في جميع أنحاء العالم، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.51.screenshot_____-_____chrome484950.jpg٠
 
ـ

سلمت الكفوف الطيبه
على هذهِ الاطروحه الجديده..
,دمتي..ودام عطائك..
smile20102
.."
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل