• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الحذاء الذهبي.. محمد صلاح وليفاندوفسكي يمثلان الكبار في صراع القمة

كاسر القانون

عضو مميز في شباب الرافدين
2021-09-05
6,007
قلبها
جوهرة
დ16,696
الجنس
ذكر
صلاح وليفاندوفسكي

صلاح وليفاندوفسكي
يشهد الصراع على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم حضورا باهتا لنجوم الدوريات الـ5 الكبرى، في ظل هيمنة لاعبي الدول الاسكندنافية.
ويختلف الجدول الزمني للمسابقات الكروية بالدول الاسكندنافية الباردة الواقعة شمال أوروبا عن باقي الدوريات في القارة، حيث أن الموسم هناك وصل لنهايته، بينما لا يزال في بدايته بالدوريات الـ5 الكبرى (الإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي والإيطالي).
وتشهد المراكز الـ10 الأولى في سباق الحذاء الذهبي لأفضل هداف أوروبي وجود نجمين فقط من الدوريات الـ5 الكبرى، وهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، والمصري محمد صلاح نجم هجوم ليفربول الإنجليزي.​
  • تألق محمد صلاح.. ماذا تنتظر جماهير منتخب مصر أمام أنجولا والجابون؟​
ويحتل ليفاندوفسكي المرتبة الخامسة في صراع الحذاء الذهبي لموسم 2021-2022 برصيد 26 نقطة جمعها، بتسجيله 13 هدفا في 11 مباراة مع الفريق البافاري في الدوري الألماني.

بدوره، يحتل محمد صلاح المرتبة العاشرة برصيد 20 نقطة من 10 أهداف في 11 لقاء بقميص "الريدز" في النسخة الحالية من البريميرليج.
ويطرق عدد من النجوم الكبار أبواب المراكز الـ10 الأولى، يأتي في مقدمتهم تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي، وكريم بنزيما نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، الذين سجل كل منهما 10 أهداف (20 نقطة).​
  • كم عمر تشافي.. وما الذي قدمه كلاعب ومدرب قبل عودته لبرشلونة؟​
ويتصدر سباق الحذاء الذهبي حاليا، المهاجم أوهي أومويوفانو لاعب فريق مولده النرويجي، وذلك برصيد 36 نقطة، يليه لاعب آخر من نفس الدوري هو توماس أولسن مهاجم فريق ليليستورم، الذي حصد 31.5 نقطة.
وفي المركز الثالث، يأتي الدنماركي ميكيل دال لاعب فريق تورشافن المنافس في دوري جزر فارو، برصيد 27 نقطة، متساويا مع فيتون بيريشا لاعب فريق فايكنج ستافانجر النرويجي.​
 
اتمنى ياخذها صلاح لان هو الي يستحقها
لو شنو رأيك انت 004.gif
تسلم اخوية كاسر على المشاركة
تحيتي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل