• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

شروحات حل نهائي لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة .

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    "سَتمُر تلكَ العواصف التي بداخلك وتمطُر سَمائك بالفرح مُجدداً"🕊

Dunea

من أهلنا
2021-06-22
11,211
رمادي
جوهرة
დ4,312
الجنس
أنثى
حل نهائي لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة طريقة لحل مشاكل امتلاء مساحة الهاتف حل سهل ونهائي لهذه المشكلة باذن الله اذا قمت بتطبيق هذا الشرح سوف تصبح على الاقل نصف ذاكرة هاتفك فارغة .
يعاني كثير من مستخدمين هواتف الاندرويد مشكلة ان ذاكرة الهاتف تكون ممتلئة بشكل كبير ومن المعروف أنها تؤثر على جهد الهاتف وتجعله ثقيل وايضا لا يصلح لتنزيل اي ملف على الهاتف بسبب هذه المشكلة خصوصا لاصحاب الهواتف التي لديهم مساحة صغيرة في هواتفهم .

الحل النهائي لمشكلة الذاكرة ممتلئة
الحل الاول هو مسح الملفات الكبيرة ولكن اذا كان هذه الملفات مهمة مثل كورس او محاضرة ولا تريد حذفها الحل هنا سهل للغاية فقط كل ماعليك فعلة هو ان تقوم برفع هذا الملف على جوجل درايف فى شركة جوجل تعطي لكل شخص لديه حساب على جيميل مساحة 15 جيجا لرفع وتخزين الملفات من اي نوع .
سواء صور او فيديو او اي شي بمساحة 15 جيجا جيدة بشكل كبير تفريغ المساحة كل ما عليك رفع الملف على جوجل درايف ثم حذفة من الهاتف هكذا سيكون الملف موجود ويمكنك تحميله في أي وقت وفي نفس الوقت أصبح هاتفك لا يوجد عليه ملفات كبيرة وإذا كان الملفات أكبر من 15 جيجا يمكنك انشاء اكثر من حساب علي جوجل .
الحل الثاني هو مسح ملفات ال غير مثبتة قمت بتحميل لعبة قم بحذفها بعد التثبيت وهكذا ستكون اللعبة موجود ولكن وفرت مساحة حجم اللعبة الاصلي او ملف اللعبة وعلى الاقل اي هاتف يكون به أكثر من 15 تطبيق فهذه الخطوة سوف تكون جيدة جدا لافراغ ذاكرة الهاتف .
ويمكنك ايضا تنظيف الهاتف من خلال برنامج مدير الهاتف الذي في هاتفك فهذا يعزز من سرعة الهاتف ومن الذاكرة لان الهواتف يكون بها ملفات مهملة اكثر من 2 جيجا فيجب علي يوم او يومين ان تقوم بهذه الخطوة مفيدة لهاتفك والذاكرة .
الحل الاخير هو اذا كنت تمتلك كمبيوتر او كارت ميموري فسيكون هذا شيء جيد يمكنك نقل كل الملفات المهمة مثل الفيديوهات والصور الي الكمبيوتر وتوفير مساحة اكبر او نقل الملفات عبر كارت SD وبهذه الطريقة تكون قد حللت مشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة .
 
-

سلمت الأيادي ..
ويعطيك ربي العافية لـ عطائك الجميل .

لروحك جنائن الورد
smile20102
..."
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل