• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برنامج ” بصراحة” يتسبب في بكاء باسل خياط أمام ظافر العابدين

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,107
Baghdad
جوهرة
დ110,142
الجنس
أنثى

التقى الصديقان، الممثل التونسي ظافر عابدين والممثل السوري باسل خياط، في برنامج “بصراحة مع باسل خياط وظافر عابدين” والمذاع على قناة “إم بي سي 1”.
وكشف الصديقان عن الطريقة التي تعرفا بها على بعضهما البعض وعن تفاهمهما واندماجهما سوية رغم اختلاف شخصياتهما، كما تكلما عن الكيفية التي يتعاملان فيها مع من حولهما وكيف ينظمان وقتهما، وتحدثا عن التقدم بالعمر وظهور الشيب الذي يعتبرانه كمرحلة جديدة وتجربة جديدة في الحياة التي يعيشانها.
ووصف باسل وفاة والده بأنها من أصعب التجارب التي مر بها، وأنه يفتقد دعاءه وسماع صوته، وبكى باسل عند الحديث عن الرسالة التي أرسلها له والده ولم يتمكن من سماعها حتى هذه اللحظة، كما تكلم كثيرا عن ذكرياته معه ومعاناته في الحياة، وتكلم ظافر، أيضا، عن والدته وعن أيامها الأخيرة قبل وفاتها بسبب إصابتها بمرض السرطان.

وتحدث الصديقان مطولا عن حياتهما قبل احتراف التمثيل والوصول إلى الشهرة، مثل احتراف ظافر لكرة القدم قبل أن يضطر إلى اعتزالها، وصولاً إلى عشق باسل للرياضة ولكرة القدم بالذات ونشأته في بيئة صعبة اضطرته للعمل في سنّ صغيرة، إذ قال:
مرة بالعيد حطيت عيديتي مع عيدية رفيقي وصرت بيع ألعاب نارية ولبست نظّارة لوالدتي وصرت أمشي بين الأولاد وبيع بالسر”، وأضاف: “مرة تانية كان عندي بسطة بيع عليها صبّار وحلاوة بسميد، ومرة جبت شناتي من سوق الخجا وصرت دق ع البيوت لبيعها”.
ونشرت مجلة “لها” أن الصديقان اختتما البرنامج بالحديث عن أعمالهما المستقبلية في السينما والتلفزيون وأحلامهما المهنية والشخصية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل