• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أسوس تُحدث أجهزة ProArt StudioBook و Zenbook Pro و Vivobook مع شاشات OLED

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,126
Baghdad
جوهرة
დ111,247
الجنس
أنثى
كشفت شركة أسوس عن أحدث أجهزتها الموجهة لصانعي المحتوى مع جهازي ProArt StudioBook 16 و ProArt StudioBook 16 Pro، وجهازي Vivobook Pro و Pro X، بالإضافة لجهاز Zenbook Pro وPro Duo.

وتأتي جميع الأجهزة الجديدة مع أحدث معالجات قوية من إنتل وAMD، رفقة معالجات رسومات إنفيديا RTX مع تقنيات تتبع الأشعة، وذلك لمنح صانعي المحتوى قدرات كبيرة لإنجاز مهامهم.



ProArt StudioBook 16 Pro و ProArt StudioBook​

يأتي جهاز ProArt StudioBook 16 Pro مع معالجات AMD Ryzen 5000 H أو معالجات إنتل Xeon من الجيل الثالث، فيما تأتي النسخة العادية مع معالجات AMD أو معالجات إنتل Core. وكلاهما سيحملان
شاشات بقياس 16 بوصة كما هو واضح من الاسم وبتقنية OLED.

أما على مستوى معالجات الرسومات، فستوفر أسوس خيارات مختلفة للمستخدمين تصل حتى معالج إنفيديا RTX A5000 القوي جدًا.

سيحمل الجهازان كذلك وحدة تحكم دائرية تُسمى ASUS Dial بجانب وحدة تحكم اللمس التقليدية، وميزتها الحالية أنها تساعد بالتحكم أكثر في تطبيقات صناعة المحتوى وتدعم حاليًا تطبيقات أدوبي فوتوشوب، بريمير، لايت روم كلاسيك، وأفتر ايفكت.

وسيوفر الجهازان خيارات على مستوى الذاكرة تصل حتى 64 جيجابايت من الرام من نوع DDR4، وخيارات مختلفة من المنافذ.٢٠٢١٠٩٠٤_١١٠٣٢٤.png
 
التعديل الأخير:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل