• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر مغادرة ياسمين عبدالعزيز المستشفى والكشف عن تفاصيل حالتها الصحية

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,323
العراق
جوهرة
დ15,233
الجنس
ذكر
AAN1pfs.jpg

غادرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز المستشفى ، صباح الجمعة 6 أغسطس ، بعد تحسن صحتها بعد خضوعها لعملية جراحية معقدة قبل عدة أسابيع.

قضت الفنانة ياسمين عبد العزيز الكثير من الوقت في المستشفى بسبب المرض الذي عانت منه مؤخرًا ونتيجة لذلك انتهى بها المطاف في العناية المركزة قبل أن تتحسن صحتها حيث لا تزال ياسمين عبد العزيز تحت الإشراف الطبي وحالتها الصحية. لن تتحسن. تحسن تماما.

ستضطر الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى إتمام العلاج في المنزل تحت إشراف الأطباء حتى تستعيد صحتها من أزمة أخيرة حدثت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها لعملية جراحية في المستشفى. أدى إلى تدهور صحته.

أحمد العوضي يتحدث عن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية:
كشف زوجها النجم أحمد العوضي خلال تصريحات خاصة لوسائل إعلام محلية ، أن زوجته خرجت من المستشفى بعد فترة طويلة بسبب أزمة صحية ، وأكد العوضي أن زوجته ياسمين عبد العزيز ستكمل العلاج في المنزل تحت إشراف الأطباء.
قال الفنان أحمد العوضي ، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز ، إن حالته تحسنت نسبيًا ، لكنه سيستمر في العلاج في المنزل تحت إشراف الأطباء ، حيث أبدى رغبته في علاج ياسمين. الصحة الكاملة في الفترة القادمة.

في 17 يوليو ، أعلن العوضي على صفحته الرسمية على فيسبوك أن زوجته تخضع لعملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة ، وقال: "أرجوكم ادعوا غير مرئي من أجل زوجتي وحبيبي ياسمين ، ستخضع لعملية جراحية وتحتاج إلى دعائكم. اللهم إنك معالج وأنت بصحة جيدة ، وقدرتك على فعل أي شيء ، اللهم حررها من العلل والأوبئة ، وشفاءها ، ووفر لها العافية ".
بعد فترة وجيزة من تدوينة العوضي ، فوجئ الجمهور بتعليق آخر لوائل عبد العزيز شقيق ياسمين ، قال فيه إن حالة شقيقته حرجة للغاية.

يواصل العوضي إخفاء أي تفاصيل تتعلق بصحة ياسمين عبد العزيز بسبب تمنياته وهو راضٍ عن طمأنة جمهورها برسائل على فيسبوك.

وحذر العوضي ، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ، من نشر تصريحات حول صحة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، مشيرًا إلى أن التصريحات حول هذا الأمر لم تصدر إلا منه ولا أحد غيره.

سبب مرض ياسمين عبد العزيز:
كشف الطبيب المصري ماهر عمران ، أستاذ أمراض النساء والتوليد ، في المنشور ، كل التفاصيل حول صحة ياسمين عبد العزيز ، وقال إن النجمة لديها حقيبة بها برك كبيرة من الدم أزيلت من كل مبيض. . ، لذلك كان هناك أقل بقليل من نصف لتر من الدم في كل كيس. وأوضح أن ما حدث بعد ذلك أن المريضة كانت تعاني من انتفاخ البطن وتضخم القولون ، لذلك تم تشخيصها باحتمال وجود فتحة في القولون بسبب التصاقات المبيض في القولون أو انسداد القولون. بعد ذلك تم إجراء فحص بالأشعة المقطعية للأمعاء ، والذي أكد عدم وجود آفات جراحية في الأمعاء ، بالنظر إلى أن التشخيص كان نادرًا ، إلا أنه تم نقل المريض إلى المستشفى للفحص قبل تفاقم حالته وتم علاجه بنجاح بالجراحة. وبقي في العناية المركزة تحت تأثير المهدئات والمسكنات.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل