• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

10 معلومات عن نايل نصار الفارس المصري فى أولمبياد طوكيو خطيب ابنة بيل جيتس

ابن الحته

من اهلنا
2020-08-19
3,315
مصر
جوهرة
დ7,802
الجنس
ذكر
1628048647697.png
أشعل نايل نصار الفارس المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية 2020 مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأهله إلى نهائي منافسات الفروسية في الأولمبياد، خاصة بعد إعلان الملياردير بيل جيتس دعمه للفارس المصري خلال مشاركته في الأولمبياد من أجل المنافسة على حصد ميدالية أولمبية في دورة طوكيو الحالية 2020.
وتأهل نايل نصار ومحمد طاهر زيادة لمنافسات نهائي الفردي في منافسات الفروسية، بعد خوض منافسات الجولة الأولى التي أقيمت اليوم بمشاركة 75 فارسا، وتقام منافسات النهائي اليوم، حيث تأهل الثنائي ضمن أفضل 30 فارسا شاركوا الثلاثاء، وتألق نصار في تصفيات فردي الفروسية وأنهى محاولته بدون أخطاء في 88.42 ثانية.

حرص الملياردير الأمريكي بيل جيتس على دعم الفارس المصري نايل نصار قبل مشاركته في منافسات الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية "طوكيو 2020"، ونشر جيتس صورة لنصار عبر حسابه بموقع إنستجرام، مصحوبة بتعليق: "أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو فى الوقت الحالي.. ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي قريبا نايل نصار، حظ سعيد نايل".
- كان يعيش نايل نصار مع أسرته في الكويت حتى انتقل إلى كاليفورنيا عام 2009، وتخرج نايل نصار من جامعة ستانفورد، وحصل على درجة البكالورويس في الاقتصاد منها في عام 2013.

1628048792359.png


- يجيد نايل نصار 4 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ولديه شقيق هو شرف نصار، ويحمل نايل نصار الجنسية المصرية والأمريكية.



 
ماشاء الله
ضربة معلم
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا اخي ابن الحته على الخبر
تحيتي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل