• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أفلام جديدة ستصدر في عام 2021: Netflix و Marvel والمزيد

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,312
العراق
جوهرة
დ13,916
الجنس
ذكر
black-widow-marvel-poster-crop.jpg

أفلام جديدة ستصدر في عام 2021: Netflix و Marvel والمزيد
سيأتي Black Widow و The Suicide Squad قريبًا عند إعادة فتح المسارح. تحقق من أحدث تواريخ الإصدار للأفلام والبث لهذا العام (وما بعده).

لقد مر أكثر من عام منذ أن أغلق جائحة الفيروس التاجي دور السينما وألقى بمواعيد إصدار الأفلام الرائجة في حالة اضطراب ، لكن بدأت دور العرض في إعادة فتح أبوابها بحذر في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. تم إصدار A Quiet Place Part II الآن ، في حين أن مغامرة James Bond No Time to Die و Fast and Furious 9 و Marvel's Black Widow ليست سوى بعض الأفلام المؤجلة قريبًا. لقد كان من الصعب مواكبة جميع التغييرات ، ولكن لا تقلق: فهذه هي أحدث تواريخ إصدار الفيلم لعام 2021 وما بعده.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى الأفلام ، فهناك عناوين كبيرة مثل بدون ندم ، مورتال كومبات ، Godzilla vs. يتم بث كل من Kong و Justice League Snyder Cut الآن. يعد كل من Black Widow و Dune و The Suicide Squad و The Matrix 4 من بين الأفلام الرائجة التي سيتم عرضها لأول مرة على خدمات البث مثل Disney Plus أو HBO Max في نفس الوقت الذي يصلون فيه إلى المسارح.

الأفلام الرائجة في 2021 (و 2022)
2021 هو عام كبير بالنسبة للأفلام الرائجة حيث نلحق بأفلام 2020 التي تأخرت بسبب جائحة فيروس كورونا.
تمت إعادة جدولة مغامرة جيمس بوند No Time to Die ، و Marvel's Black Widow ، و Fast and Furious التكملة F9 وغيرها الكثير بسبب الوباء ، في حين أن الافلام ذات الميزانية الكبيرة مثل بدون ندم ، ومورتال كومبات ، وغودزيلا ضد كونغ تحطمت على خدمات البث المباشر.

هل سيكون هناك المزيد من التأجيلات؟ هل سنصل إلى المسارح هذا العام؟ هل سينتهي بنا المطاف بالاستمتاع بأحدث الأفلام من أرائكنا إذا احتضنت هوليوود البث بالكامل؟
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل