مجلة الف باء منع راكبة من السفر على خطوط طيران أميركية مدى الحياة

  • بادئ الموضوع ALFBAA
  • تاريخ البدء
  • 879
الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
AAKuLvo.jpg


مـُنعت راكبة متهمة بلكم مضيفة والتسبب في فقدان اثنين من أسنانها، من الطيران مع شركة “ساوث ويست” الأميركية لخطوط الطيران، مدى الحياة.

وقال كريس ماينز، المتحدث باسم “ساوث ويست”، في تصريح لشبكة “إن بي سي نيوز”، الجمعة، إن فيفيانا كينونيز “ممنوعة من الطيران على خطوط ساوث ويست الجوية مرة أخرى”، مضيفا أنها “تم إبلاغها بأن هذا القرار نهائي.”

وقال شهود عيان في رحلة كانت متجهة، الأحد، من سكرامنتو إلى سان دييغو في كاليفورنيا، للشرطة، إن كينونيز البالغة من العمر 28 عاما، ضربت مضيفة خلال شجار.

وجاء في بيان صادر عن “ساوث ويست” أن المسافرة “تجاهلت مرارا تعليمات الطيران العادية، وأصبحت مسيئة لفظيا وجسديا عند الهبوط”.

وكتبت لين مونتغمري، رئيسة نقابة عمال النقل الأميركية المحلية، في رسالة يوم الاثنين، أن المضيفة “تعرضت لاعتداء خطير، ما أدى إلى إصابات في الوجه وفقدان اثنين من أسنانها”.

ونقلت المضيفة إلى مستشفى “سكريبس ميموريال” لتلقي العلاج، في حين كانت الشرطة بانتظار كينونيز عند باب الطائرة، وألقي القبض عليها بتهمة الضرب المسبب لإصابة جسدية خطيرة، ونقلـت إلى سجن “لاس كوليناس”، بحسب بيان للشرطة.

وقالت سوزان ستيدهام، التي كانت على متن الطائرة، إن الرحلة كانت هادئة على العموم، حتى النهاية حين وقع الهجوم، وأضافت أن وجه المضيفة كان مغطى بالدماء.

وكان الغرض من رسالة مونتغمري إلى الرئيس التنفيذي لشركة “ساوث ويست”، طلب الدعم، لأن ركاب الرحلات الجوية أصبحوا عنيفين على نحو غير مسبوق.

وكتب مونتغمري أن “العدد غير المسبوق للحوادث وصل إلى مستوى لا يُحتمل، وأصبحت أحداث عدم امتثال الركاب أكثر عدوانية بطبيعتها”.

وحذرت إدارة الطيران الفدرالية المسافرين جوا، هذا الشهر، من تزايد السلوك غير المنضبط أو الخطير على متن طائرات الركاب.

وفي الأعوام العادية تسجل الإدارة بين 100 و150 حالة سلوك سيئ للركاب، لكنها سجلت منذ بداية هذا العام 2500 حادثة، بما في ذلك حوالي 1900 لركاب رفضوا الامتثال لتعليمات الكمامات، وفق إدارة الطيران الفدرالية.

The post منع راكبة من السفر على خطوط طيران أميركية مدى الحياة appeared first on الف باء | للأخبار مجلتها.

متابعة القراءة...
 
شكرا على المشاركة
تحيتي
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل