• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

قصف الأسد.. أنباء عن توقيف ضباط وعناصر أمن لمرور عجلة الصواريخ بلا تفتيش

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,107
Baghdad
جوهرة
დ110,142
الجنس
أنثى
أفادت أنباء نقلاً عن مصادر عراقية، بتوقيف ضباط وعناصر من الجيش والشرطة للتحقيق معهم على خلفية الهجوم الصاروخي على قاعدة عين الأسد غربي محافظة الأنبار.
وذكرت الأنباء ان "كاميرات المراقبة أظهرت مرور السيارة التي كانت تحمل منصة الصواريخ من دون تفتيشها في أحد الحواجز العسكرية".
وبينت ان "المؤشرات الأولية توضح أن المهاجمين تمكنوا من عبور النقاط الأمنية من دون تفتيش" مشيرة الى ان "التحقيقات كشفت عن وجود خلل في عمل نقاط التفتيش والنقاط الأمنية في محيط القاعدة".
وكانت قاعدة التي تضم قوات أمريكية وللتحالف الدولي تعرضت في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء الى قصف صاروخي.
وقالت خلية الإعلام الأمني التابعة لقيادة العمليات المشتركة ان "1٠ صواريخ نوع كراد سقطت على قاعدة عين الأسد الجوية صباح اليوم، دون خسائر تذكر" مشيرة الى "العثور القوات الأمنية على منصة إطلاق هذه الصواريخ".
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح متلفز مساء اليوم ان "معظم الصواريخ سقطت في محيط القاعدة ولا توجد
خسائر بشرية وبدأنا بالتحقيق" مبينا ان "العجلة كانت تحمل اطارات سيارات مستهلكة للتمويه وكانت تبعد عن القاعدة بين 8 الى 10 كلم".
يشار الى ان القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي شدد في اجتماع المجلس الوزاري للأمن الوطني اليوم الأربعاء "على ان الاجهزة الامنية لديها توجيهات واضحة لاتخاذ موقف حاسم من هذه الجماعات مهما اختلفت مسمياتها وادعاءاتها، رافضاً محاولات التشبث بانتماء غير حقيقي لاحدى الاجهزة الامنية العراقية، وتحركها بغطاء مزيف، وان محاسبة المسيئين من اية جهة كانت، سيصب في حماية سمعة قواتنا الأمنية"
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل