• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] Corellium تنتصر على آبل في قضية انتهاك حقوق المكلية لنظام iOS

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
Corellium تنتصر على آبل في قضية انتهاك حقوق المكلية لنظام iOS


خسرت شركة آبل دعوى قضائية كانت قد رفعتها ضد شركة Corellium العام الماضي زعمت فيها انتهاك الأخيرة حقوق الملكية لنظام iOS.

حيث أصدرت محكمة فلوريدا حكمها في القضية بإعلان انتصار منصة الاختبار الافتراضي لنظام وتطبيقات iOS “منصة Corellium” التي توفر بدورها بيئة محاكاة تجريبية مطابقة للآيفون لاختبار التطبيقات و البحث عن ثغرات أمنية في النظام دون الحاجة لآيفون مكسور الحماية.

وفي تقرير من واسنطن بوست حول القضية أشارت الصحيفة إلى أن شركة آبل اتهمت Corellium ببيع منتجاتها بشكل عشوائي دون تدقيق مما يعرض النظام للخطر؛ هذا على غرار تهم انتهاك حقوق الملكية الخاصة الأخرى.

وجاء حكم القاضي حسب ما نشر موقع Techcrunch بناءً على رؤية مزاعم آبل مخادعة ومحيرة بعد النظر في العوامل الضرورية لإصدار الحكم في القضية، حيث وُجدت المنصة مستوفية جميع شروط الاستخدام العادل فيما يتعلق بنظام iOS، مع التنويه إلى محاولة استحواذ فاشلة من آبل عليها في عام 2018 أي قبل رفع الدعوى.

وهو الأمر الذي يعني أن صانعة الآيفون كانت قد قامت باستخدام المنصة في الاختبارات الداخلية والتحقق من النتائح ومدى صحتها أثناء سعيها للاستحواذ، فيما تطرق الحكم إلى كيفية بيع المنصة منتجاتها البرمجية للعملاء مفندًا مزاعم آبل بهذا الشأن.

مواضيع ذات صلة:

آبل تخطط لبدء تصنيع سيارتها ذاتية القيادة في 2024 (تقرير)

آبل توضح تفاصيل استخدام بيانات الخصوصية على جميع تطبيقات iOS



المصدر

Engadget



التدوينة Corellium تنتصر على آبل في قضية انتهاك حقوق المكلية لنظام iOS ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل