• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

باريس سان جيرمان يقيل المدرب توخيل

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
BB1cjpmb.jpeg
© Reutersباريس سان جيرمان يقيل المدرب توخيل
باريس (رويترز) - أعلن باريس سان جيرمان بطل فرنسا في بيان يوم الثلاثاء عن إقالة المدرب توماس توخيل تاركا الفريق في المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر أولمبيك ليون.
وتأتي إقالة توخيل، الذي قاد سان جيرمان للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في أغسطس آب الماضي حين خسر من بايرن ميونيخ، بعد فوزه 4-صفر على ستراسبورج ليلة عيد الميلاد.
وقال ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان "أود توجيه الشكر لتوماس توخيل وطاقمه على كل شيء قدموه للنادي".
وأضاف "منح توماس الكثير من الطاقة والشغف لعمله وسنتذكر بالطبع اللحظات الجيدة التي عشناها سويا وأتمنى له التوفيق في المستقبل".
ويملك سان جيرمان 35 نقطة من 17 مباراة بفارق نقطة خلف ليون وليل كما تأهل لمواجهة برشلونة الإسباني في دور 16 بدوري الأبطال.
وتولى الألماني توخيل (47 عاما) تدريب سان جيرمان
في 2018 وقاد الفريق الباريسي للتتويج بلقبين للدرجة الأولى وحقق الرباعية المحلية في موسمه الثاني.
وذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الانجليزي السابق سيخلف توخيل في المنصب.
وظل بوكيتينو، الذي كان مدافعا في سان جيرمان في بداية الألفية، بلا عمل منذ إقالته من تدريب توتنهام في نوفمبر تشرين الثاني 2019 عقب أشهر قليلة من قيادة الفريق اللندني لنهائي دوري أبطال أوروبا
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل