• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كتلة نيابية: الوفد الكوردي لم يتوصل لأي اتفاق مع الحكومة الاتحادية

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
كشفت كتلة بدر النيابية، عن عدم توصل وفد إقليم كوردستان إلى اتفاق مع الحكومة الاتحادية.
وقال رئيس الكتلة النائب حسن شاكر، في تصريح متلفز تابعه ديجيتال ميديا إن آر تي، اليوم الخميس، 17 كانون الأول 2020، إن "الدستور أعطى صلاحيات واسعة للإقليم ولدينا تحفظات عليها"، مبينا ان " المنافذ الحدودية والمطارات مرتبطة مركزيا بالحكومة الاتحادية".
وأضاف، أن "الإقليم يتسلم موازناته السنوية بالكامل بخلاف المحافظات الأخرى"، لافتا إلى أنه "لا أحد يعرف أسماء المصارف التي يودع بها إقليم كوردستان عائدات النفط".
وتابع انه " حتى يوم أمس لم يكن هناك اتفاق بين الإقليم والحكومة الاتحادية"، مؤكدا أن الشفافية بالتفاوض هي من توصل الى الاتفاق والحلول الواقعية.
وأشار شاكر، الى أن "جميع الوعود التي قطعها الإقليم في السابق لم يتحقق منها شيء"، مشددا على ضرورة أن يكون هناك إشراف للحكومة الاتحادية على إدارة المنافذ في الإقليم.
وأوضح، أن "وفد الإقليم التفاوضي وصل الى باب مسدود، ولا بد أن يكون التفاوض مع الحكومة الاتحادية بالتنفيذ وليس على الورق فقط".
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل