[ خلاصات ] تويتر تحدد 31 مارس المقبل كنقطة النهاية في مسيرة تطبيق البث بيرسكوب

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
تويتر تحدد 31 مارس المقبل كنقطة النهاية في مسيرة تطبيق البث بيرسكوب


ظهرت العديد من التقارير في الفترة الأخيرة عن نية تويتر قتل تطبيق بث الفيديو بيرسكوب الذي كان متاحًا ومتكاملًا مع المنصة الرئيسية لسنوات، لكن الآن الشركة تؤكد التقارير وتحدد تاريخ 31 مارس 2021 موعدًا نهائيًا لحياة تطبيق بث الفيديو.

وتعزو تويتر قرار إيقاف تطبيق بيرسكوب لتراجع عداد المستخدمين خلال الفترة الماضية، وبالتالي صعوبة توفير الدعم المعتاد مع قلة المستخدمين، الأمر الذي جعلها تتخذ القرار النهائي بإغلاقه.

كانت تويتر قد استحوذت على بيرسكوب في 2015 قبل ظهوره للمستخدمين من الأساس، وذلك لمنافسة تطبيق بث الفيديو ميركات الذي كان وقتها يستحوذ على اهتمام المستخدمين. إلا أن انتشار منصات الفيديو بالسنوات الماضية تسبب بتضييق الخناق على التطبيق لا سيما بوجود عمالقة مثل تويتش ويوتيوب في الميدان

كما أن مشاكل الحقوق وإغلاق حسابات البث تسبب بتراجع أعداد المستخدمين على التطبيق في طريقهم للحصول على بدائل مرنة تتيح لهم بحث المحتوى المفضل مثل مباريات كرة القدم.

ورغم أن التطبيق سيغلق في نهاية مارس 2021، إلا أن التحديث الأخير بدأ رحلة الإغلاق بالفعل مع منعه للمستخدمين من تسجيل الدخول في حال سبق وسجلوا خروجهم.

بينما قررت تويتر إغلاق التطبيق بشكل نهائي، ربما نشاهدها خلال الفترة القادمة بدمج معظم مزاياه مع منصتها الرئيسية، ليصبح بالإمكان الاستمتاع بخدمات البث المباشر من المنصة الرئيسية نفسها دون الحاجة للذهاب لتطبيق منفصل.



المصدر:

Periscope

التدوينة تويتر تحدد 31 مارس المقبل كنقطة النهاية في مسيرة تطبيق البث بيرسكوب ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل