[ خلاصات ] صور جوجل تُقدّم تأثيرات سينمائية وتحسينات في خاصية الذكريات

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
صور جوجل تُقدّم تأثيرات سينمائية وتحسينات في خاصية الذكريات


قبل نحو شهر من الآن، أعلنت جوجل بأن خدمتها الصور لن تكون مجانية تمامًا اعتبارًا من يونيو 2021، وذلك من خلال إنهاء الدعم للتخزين اللامحدود، وهنا البعض بل الغالبية أقرّ بأن هذه الخطوة ستجعل من الشركة تُكثّف جهودها في تقديم المزيد من المميزات لكي تكون خدمتها المذكورة على خط المنافسة.

وعلى الرغم من تميّز غالبية أدواتها، إلّا أن الشركة قد أعلنت اليوم عن مجموعة جديدة من مميزاتها والتي صراحةً تجعل خدمة صور جوجل خدمة خاصّة، حيث تم إضافة العديد من الفلاتر السينمائية المذهلة والقائمة بشكل كامل على التعلّم الآلي، على أن تكون مهمة هذه الفلاتر تحويل الصور الثابتة إلى رسومات متحركة قصيرة.

صور-جوجل.gif


في السياق ذاته، أوضحت لنا جوجل ما هيّة هذه التأثيرات بالضبط وأشارت “نحن نستخدم التعلّم الآلي للتنبؤ بعمق الصورة وإنتاج تمثيل ثلاثي الأبعاد للمشهد، حتى لو كانت الصورة الأصلية لا تتضمن معلومات عن العمق من الكاميرا، ثم بعد ذلك، نقوم بتحريك كاميرا افتراضية للحصول على تأثير حركي سلس، تمامًا مثل الأفلام “.

كما وأشارت الشركة، بأن التأثيرات السينمائية في صور جوجل ستظهر الشهر القادم كاقتراحات في خاصية الذكريات، مع إمكانية حفظها بنقرة زر واحدة، وهذا يعني، عدم السماح للمستخدم باختيار صورة. على الأقل بالوقت الحالي.

فيما يتعلق بالتحسينات، فقد طالت قسم الذكريات في الجزء العلوي من التطبيق، مع عدم ذكر الشركة أي تفاصيل حول هذا الأمر، ومع ذلك، يمكننا توقع تحسين خوارزميات الكشف عن صور الأشخاص الأكثر أهمية، وقريبًا سترى ذكريات حول الأشياء المفضلة لديك مثل غروب الشمس والتنزه والأنشطة والمزيد، وذلك استنادًا للصور التي تُحمّلها.

صور-جوجل1-1024x1024.gif


أخيرًا، نظرًا إلى أن هذه الإضافات تأتي كجزء من جهة الخادم، فإن تحديث التطبيق لن يمنحك بالضرورة إمكانية تجربتها على الفور، ومع ذلك، من المُستحسن تحميل أحدث إصدار لتطبيق صور جوجل إن وُجِدَ لديك.



المصدر:

Google Blog

التدوينة صور جوجل تُقدّم تأثيرات سينمائية وتحسينات في خاصية الذكريات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل