[ خلاصات ] سيجيت تطلق أقراص تخزين جديدة لأجهزة إكس بوكس

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
سيجيت تطلق أقراص تخزين جديدة لأجهزة إكس بوكس - Game Drive


أعلنت شركة سيجيت اليوم عن طرح أحدث إضافاتها من أقراص التخزين لعشاق الألعاب – Game Drive المخصّصة للعبة Halo: Master Chief Limited Edition، على أجهزة إكس بوكس بالتعاون مع 343 إندستريز،

وتشير الشركة إلى أن هذا الإصدار المحدود من أقراص التخزين يحتفي بشخصية Master Chief الأسطورية في سلسلة ألعاب الفيديو Halo، ويمتاز بعلبة ذات تصميم أنيق وفريد مستوحى من الشخصية Master Chief John-117.

وتضم علبة القرص أيضًا مجموعة متميّزة ومحدودة الإصدار من ملصقات شخصية Master Chief. ويتوفر قرص التخزين الجديد بسعتي 2 تيرابايت و5 تيرابايت، ليتيح للاعبين تثبيت المزيد من الألعاب ومحتوى الألعاب القابل للتنزيل عبر موازنة أعباء عمل اللعبة بين منصّة الألعاب ومحرّك الأقراص الخارجي من النوع HDD.

يتوافق قرص التخزين الجديد Game Drive تلقائيًا مع جميع أجهزة Xbox One ومنصات Xbox Series X وXbox Series S، ويتميز بسهولة تثبيته في أقل من دقيقتين عبر نظام تشغيل إكس بوكس. وزُوّد القرص بمنفذ USB 3.2 من الجيل الأول دون الحاجة إلى سلك طاقة منفصل لتشغيله، ما يتيح لعشاق الألعاب الاتحاد في مهمتهم من أيّ مكان.كما يستطيع المستخدمون الاستمتاع بالألعاب القديمة، وأرشفة ألعاب الجيل التالي على أقراص Game Drive.

السعر والتوافر​


ستتوفر أقراص سيجيت Game Drive المخصّصة للعبة Halo: Master Chief Limited Edition على أجهزة إكس بوكس، ستتوفر بكميات محدودة بداية من الأسبوع المقبل، وبسعر 339 ريال سعودي/ درهم إماراتي لسعة 2 تيرابايت، و559 ريال سعودي/ درهم إماراتي لسعة 5 تيرابايت.

التدوينة سيجيت تطلق أقراص تخزين جديدة لأجهزة إكس بوكس ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل