• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

وصفات طبيعية للتخلص من إرهاق البشرة

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,179
Baghdad
جوهرة
დ104,363
الجنس
أنثى
وصفات طبيعية للتخلص من إرهاق البشرة
___________________________________________

♦️ماسك ماء الورد
نظراً لغناه بالفيتامين سي والمعادن، فإن ماسك ماء الورد يعمل سريعاً على إنعاش الجلد واستعادة مظهره الحيوي بعد السهرات المتعبة. ويمكنك استخدامه عبر طريقيتن، الأولى من خلال تبليل قطع قطن بماء الورد ووضعها ككمادات على البشرة لفترة ربع ساعة، اما الطريقة الثانية فتكمن من خلال خلط القليل منه مع ملعقة من النشا وتطبيقه كماسك على الوجه.

ماسك العسل والليمون
يساعد هذا الماسك على إزالة الشوائب عن البشرة ومنح الجلد النضارة وتنظيف المسامات بعد أيام متعبة من إرهاق البشرة بالمكياج. قومي بخلط نصف ملعقة من العسل مع بضع نقاط من الليمون. وزعي الخلطة على الوجه وتجنبي محيط منطقة العينين واتركيها لفترة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

ماسك الزبادي والموز
يحتوي الموز على عناصر تغذي الجلد وتعمل على تنعيمه وإحياء نضارة الجلد، اما الزبادي فيعمل على تقشير الخلايا الميتة وتنظيف المسامات. اخلطي موزة مهروسة مع ملعقة من لبن الزبادي ووزعي الماسك على الوجه واتركيه لفترة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء والصابون.
 

يعطيكِ الف عافية
بانتظار جديدك دائما


da179c10274816317f30a15f69ce0c49.gif




 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل