• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فضيلة وبناتها

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-04-04
256
العراق
جوهرة
დ2,034
الجنس
أنثى
030.jpg
حقق المسلسل التركي فضيلة وبناتها، نجاح وشهرة كبير منذ عرض أولى حلقاته في شهر سبتمر عام 2017، وأدى هذا النجاح إلى إنتاج موسم ثاني من المسلسل.

تدور أحداث المسلسل التركي في إطار إجتماعي ودرامي مشوق ورمانسي بطريقة مختلفة كما يسلط الضوء على عدد من القضايا الهامة كالفقر والظلم والصراع بين الطبقات ومدى تأثير ذلك على العلاقة الإنسانية والإجتماعية.
والمسلسل هو عمل درامي عائلي من إنتاج شركة StarTV، واسمه في نسخته الأصلية "azilet Hanim ve Kizlari"، وتم عرضه على قناة "ستار تي في".
حيث شارك في بطولة المسلسل الممثلة التركية دينيز بايسال، والتي قامت بدور الأبنة الكبيرة لفضيلة، والجميلة افرا ساراتش، والممثلة الأم نازان كيسال، والتي تزوجت برجل رغما عنها وانجبت منه هازان وايجه وبعد وفاته أجبرت على تربية بناتها وحدها وكانت تحاول تزويجهن بالاغنياء.

قصة مسلسل فضيلة وبناتها
تعيش فضيلة في فقر من ابنتيها بأحد الأحياء الفقيرة، وهي في نفس الوقت أم وأب لهم، بعد أن توفى زوجها، بينما تحاول أن تخطو نحو حياة أفضل مثل الجميع بعد أن عايشت خلال حياتها الندم، والإستثمار الوحيد لهذه الخطوة هي ابنتها الصغيرة إيجه التي تتمتع بجمال وجاذبية، ولكن يوجد أمامها عائق كبير وهي ابنتها الكبري هازان، والتي تتميز بتصرفات ذكورية، حيث تواجه والدتها وتحاول منع تصرفاتها، لكن الأخيرة تقتحم عائلة ثرية وتبدأ الأحداث المشوقة داخل القصر.

المصدر
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~
157.gif


261.png
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل