• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب معرفته عنه

قارورة وفه

جنني هواك من حيث لا ادري
2020-02-28
12,402
العراق
جوهرة
დ2,138
الجنس
ذكر
الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب معرفته عنه

الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب معرفته عنه
يبدو اننا سنكون امام حكاية مذهلة مع الايفون الجديد ٢٠٢٠ الذي قيل انه يحقق حلم كل الناس الذين يعشقون الايفون والذين لا يشعرون بالوفاء لكل ما اصداراته. ويبدو ان ايفون 11 بمواصفاته المذهلة سيكون عاديا مقارنة مع الموبايل الجديد.
وبحسب مصادر مقربة من شركة آبل، قيل انها وفي آيفون 12 ستزيل الشركة الأميركية العملاقة أكثر ما يزعج المستخدمين، حيث ستغطي شاشة آيفون المقبل واجهة الجهاز، بشكل حقيقي، بعد التخلص من النتوء المزعج الذي يضم الكاميرا الأمامية ومستشعرات عدة، وهذا ما نشرته صحيفة ذي صن البريطانية.
كما ستحتوي جميع طرز آيفون 12 المقبلة على حافة عند الحدود العلوية للشاشة وستتضمن الكاميرا ومصادر الضوء ومستشعرات التعرف على الهوية والوجه، وبذلك سوف تكون أبل قادرة على تقديم شاشة كاملة أكثر من أي وقت مضى. ولا ندري ما اذا كانت افضل العاب الايفون سيضاف اليها العاب احدث في الهاتف الجديد، او سيكون سعره اغلى مناسعار الايفون الجديد او ايفون 11.
تجدر الاشارة الى ان شركة أبل تعرضت للنقد العام الماضي بسبب إخفاء الشق أو نتوء الكاميرا في إعلاناتها عن هواتفها الذكية.
 
كعآدتك إبدآع في صفحآتك ,
‎يعطيك آلعآفيـه على الجهد والعطاء الأنيق ,
‎ونحن في إنتظآر مايبوح به قلمك القادم بشوووق ,
‎لقلبك السعآده والفـرح ..
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل