• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

لا شي يدووم للابد

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

هدير الامواج

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
2020-04-29
19,647
بلاد الــــرافدين
جوهرة
დ62,975
الجنس
أنثى
لا شي يدووم للابد


الحياة تكون في لحظة رائعة وفي لحظة أخرى تصبح صعبة ومن ثم تعود رائعة، وبين السعادة والتعاسة تكون الحياة عادية روتينية. عيش اللحظات السعيدة واصبر على اللحظات الحزينة واسترخي في الأيام العادية الروتينية.

كل منا ولد مع قصة ليخبرها ومهمة لينجزها وحياة رائعة ليعيشها.

قد نواجه التحديات في مرحلة معينة من حياتنا ولكن يجب أن لا نسمح لها بأن تثبط من عزيمتنا، فمهما طالت لن تبقى للأبد. بعد فترة ستصبح هذه اللحظات مجرد ذكريات، فصل من كتاب حياتنا. وجدنا هنا لننجز ونشرق بغض النظر عن الظروف التي نمر بها.

أمام التجارب السلبية التي نمر بها في حياتنا، لدينا خيارين، إما أن نجعلها معوقات في طريقنا ونتأسف على أنفسنا ونبقى عالقين، أو أن نتعامل معها كدروس نتعلم منها.


لاشيئ يدوم


كل شيء مؤقت في حياتنا وهذه حقيقة. حتى لو غطت الغيوم الشمس في وقت من الأوقات، نعلم أنها لا تزال هناك وأنا سنراها من جديد. فإذا كانت اللحظات التي تمر بها سعيدة كن ممتناً لذلك واستمتع باللحظة. وإذا لم تكن كذلك فلا تقلق، للا شيء يدوم للأبد.

تخلى عن كل التجارب السيئة التي مررت بها واستمتع بيومك الرائع فقط.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل