• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أحدث ديكورات غرف النوم العالمية

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
44,838
شباب الرافدين
جوهرة
დ8,494
الجنس
أنثى
الاهتمام بديكور غرفة النوم يشغل حيز كبير من تفكيرنا عند تصميم المنزل لما نعرفه جميعا عن أهمية هذا المكان للراحة والاسترخاء ، وتختلف الأذواق ما بين الكلاسيك والمودرن في ديكور غرفة النوم مع اللمسات المتجددة التي تظهر على الساحة العالمية ، لنجد ديكورات غرف النوم العالمية لهذا العام اعتمدت على جمال الألوان في ديكور الحوائط والأسقف سواء بالدهانات الهادئة أو بديكور ورق الحائط الجديد ، بالإضافة لتصاميم السراير المختلفة والتي غلب عليها ديكور التنجيد وهو ما يعكس فخامة للغرفة ، ديكور الستائر المحيطة بالسرير ستايل رائج في هذا الكوليكشن وهو يمنح الغرفة لمسة رومانسية ومزيد من الخصوصية .

ديكور الستائر : فكرة قديمة عادت في العديد من ديكورات غرف النوم في التصاميم العالمية الحديثة ، ويمكن تنفيذها بطرق مختلفة جميلة سواء بتصميم يحيط بالسرير من كافة الجوانب بديكور دائري مميز ، أو بالديكور الكلاسيكي القديم المرتكز على الأعمدة المستطية التي ترتفع أعلى السرير .


ديكور الستائر


الديكور الزجاجي : لمسة جميلة في ديكور السقف في غرفة النوم يمنح المكان اضاءة جيدة وحس جمالي عالي ، وذلك باستخدام الشرائح الزجاجية الملونة بالرسومات الجميلة المختلفة التصاميم حيث تجمع بين الشرائح الزجاجية المستطيلة والشبابيك المستديرة .

Glass Decor


الديكور المودرن : ستايل أكثر رواجا في تصاميم غرف النوم والمنازل بشكل عام في هذه الأيام ، والذي يميل للبساطة مع التنسيق الجميل في الألوان والخامات ، وهو ديكور يناسب جميع المساحات ، لنجده هنا بتصميم رائع في خلفية السرير المثبتة في الحائط ، مع تناسق الألوان الباستيل الهادئة التي جمعت بين الأزرق الفاتح والبيج الذهبي في فرش السرير .

الديكور المودرن


الألوان الرومانسية : هي الاختيار الأرجح دائما في غرف النوم والتي يغلب عليها اللون البنفسجي الناعم ، الوردي ، السيمون ، ومع هذا التصميم الملفت الذي جمع بين الحوائط البيج الهادئة التي تناسقت مع السرير البنفسجي والمفروشات الرمادية اللامعة ، تصميم المرايا بالحجم الكبير على أحد الحوائط .

Romantic colors


الديكور الفضي : تم تطبيقه في تصميم السرير بخلفية ضخمة مع تنجيد رمادي جميل ، وبرواز كبير لامع في مرآة غرفة النوم ، تناسق هذا اللون الفخم مع اختيار السجادة الكبيرة الرمادية اللامعة ذات الوبر الوثير ، ودهانات الحائط باللون الأخضر الفاتح الباستيل .

الديكور الفضي


الخلفية الملفتة : تعطي تأُثير مميز في ديكور غرفة النوم وتزيد من جمال السرير لتصبح لوحة فنية كبيرة في الحائط ، وقد تم تصميمها هنا باستعمال برواز جبسي منحني وتنجيد ضخم بالقماش البني الفاتح ، الذي ضم سرير من نفس اللون ، ديكور الغرفة اعتمد على التصاميم الجبسية في الحائط والسقف مع ثريا كريستال كلاسيكية فخمة .

الخلفية الملفتة


ديكور الحوائط : يلعب دور بارز في تصميم غرفة النوم والذي يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير لإضفاء لمسة جديدة مميزة ، ومع الدهانات الحديثة وورق الحائط ذو تقنيات الثري دي المجسمة يمكن الحصول على ديكور رائع غاية في الجمال ، وهو ما نراه في الخلفية الكبيرة للسرير مع لوحة فنية بألوان طبيعية جذابة والتي تألقت مع البرواز البرتقالي العريض في الحوائط والسقف ، والسرير الفضي الفخم .

Wall Decor


الألوان الدافئة : تعكسها الألوان الداكنة التي يمكن اختيارها في ديكور غرفة النوم ، والتي تعتمد على اختيار الأثاث الداكن باللون البني في الأثاث والأرضيات الباركيه الخشب الفخمة ، السرير الأنيق بالتنجيد البني الوثير يمنح دفئا وحميمية ، والتي يليق مع ألوان الحائط وفرش الأرضيات باللون البيج الفاتح .

الألوان الدافئة


الديكور الأبيض : اختيار جميل للحصول على الهدوء والاسترخاء في غرفة النوم ، والذي تميز بشدة في ديكور الحائط المزخرف في خلفية السرير ، التصميم الشرقي في هذه الزخارف الجبسية البارزة ، مع تصميم الشبابيك الكبيرة لطلة مشرقة في المكان والأثاث الأبيض الأنيق .

White Decor


ديكور الغرف الواسعة : تتيح المساحات الواسعة دائما في المنزل حرية اختيار الديكورات في الغرف دون قيود ، كما تعكس فخامة ورقي وهو ما يتضح في الديكور الذهبي في غرفة النوم الواسعة في تصميم الستائر مع البراويز الجبسية ، ودهانات الحوائط الصفراء الهادئة .

ديكور الغرف الواسعة


الديكور الخشبي : تم اختياره بشكل مميز في تصميم السقف مع قواطع جبسية ضخمة ، والتي تم استعمالها في البراويز على الحوائط الزرقاء الجميلة ، مع اختيار جيد للأرضيات الخشبية المتناسقة مع ديكور السقف .

Wooden Decor
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل