• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أنطونيو بانديراس يعلن شفاءه من فيروس كورونا بعد 21 يوما من الحجر

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
44,838
شباب الرافدين
جوهرة
დ8,494
الجنس
أنثى
أنطونيو بانديراس يعلن شفاءه من فيروس كورونا بعد 21 يوما من الحجر
 أنطونيو بانديراس
أنطونيو بانديراس

أعلن النجم الإسباني أنطونيو بانديراس شفاءه من فيروس كورونا بعدما أشار إلى إصابته به قبل أكثر من أسبوعين، وشارك جمهوره صورة تخيلية له وهو يقضى على الفيروس، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها قائلا "بعد 21 يوما من الحجر المنضبط يمكننى القول إننى تجاوزت الإصابة بكوفيد-19، لقد شفيت.. أفكر بالأشخاص الذين لم يتمكنوا من ذلك وأولئك الذين عانوا أكثر منى بكثير. وأطلب الشجاعة للذين يكافحون المرض الآن".

انطونيو

انطونيو
من ناحية أخرى انضم أنطونيو بانديراس إلى كل من توم هولاند ومارك والبيرج في فيلم المغامرات الجديد Uncharted، وذلك بعد أن أعلن أن المخرج روبن فليشر (Venom ، Zombieland)، سيقوم بـ إخراج الفيلم الجديد بدلا من ترافيس نايت، كما ستنضم كل من صوفيا على وتاتى جابرييل، إلى العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hnentertainment".
كما قامت شركة سونى، بتغيير موعد طرح فيلمها الجديد Uncharted، من 18 ديسمبر من العام الجارى، إلى 5 مارس من العام المقبل 2021، العمل الجديد الذى سيقوم ببطولته توم هولاند، وسيقوم بإخراجه روبن فلايشر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline"، وتم ذلك بعد حوالى الأسبوعين من إعلان موعد طرح الفيلم النهائي.
واجه فيلم Uncharted الجديد، العديد من التغييرات منذ الإعلان عن العمل على العمل الجديد، والذى يدور حول لعبة فيديو PlayStation، وسيقوم كل من Rafe Judkins وفريق Iron Man المكون من Art Marcum & Matt Holloway، بكتابة سيناريو الفيلم الجديد
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل