• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جوجل تستعد لطرح منتج Android TV جديد

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,622
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,637
الجنس
أنثى
جوجل تستعد لطرح منتج Android TV جديد.. اعرف التفاصيل
202003081211401140.jpg


ظهر جهازان جديدان من أجهزة شركة جوجل فى ملفات لجنة الاتصالات الفيدراليةFCC ، وكما تلاحظ التقارير، يبدو أنهما مرتبطان بمنتج Android TV الجديد الذى قيل: إنه كان قيد التطوير لفترة من الوقت، وفى حال كان الأمر صحيحًا، فإن الإيداعات الجديدة تشير إلى أن شركة جوجل تستعد أخيرًا لإصدار المنتج قريبًا.

وقبل أن يتم طرح جهاز ذى قدرات لاسلكية للبيع فى الولايات المتحدة، يجب أن تتم الموافقة عليه بشكل خاص من لجنة الاتصالات الفيدرالية FCCوقالت التقارير الصادرة فى شهر يونيو: إن جوجل تطور منتجًا يحمل الاسم الرمزى Sabrina ليكون خليفة لجهاز Chromecast Urtla .
ويستخدم Sabrinaمنصة Android TV وواجهة مستخدم تقليدية تعمل عن بعد، على عكس أجهزة كروم كاست Chromecast التى يتحكم فيها الهاتف الذكي.
ويشير أحد ملفات لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC إلى جهاز بث الوسائط التفاعلى مع الشبكة اللاسلكية والبلوتوث GZRNL .
بينما يشير الملف الآخر إلى جهاز لاسلكى مزود ببلوتوث، ويتوقع أن يكون الملفان متعلقان بجهاز Sabrina وجهاز التحكم عن بعد G9N9N .
وفى حال لم تشترى جهاز تلفاز مع برنامج مدمج، فليس هناك الكثير من الخيارات لأجهزة Android TV فى الوقت الحالي.
وقد تغير شركة جوجل الطريقة التى نستخدم بها جهاز كروم كاستChromecast ، حيث تركز عملاقة البحث الآن على دفع منصة (Android TV)، وهى نسخة من نظام التشغيل أندرويد مصممة لمشغلات الوسائط الرقمية، إلى المزيد من غرف المعيشة.
ويأتى ذلك بعد محاولتها توفير كروم كاست Chromecast وكروم كاست ألترا Chromecast Urtla كأجهزة بث بأسعار معقولة.
ويمثل جهاز كروم كاست Chromecast أحد أكثر أجهزة البث نجاحًا منذ إطلاقه فى عام 2013، ويعتبر وسيلة منخفضة التكلفة للأشخاص لبث المحتوى مباشرةً إلى أجهزة التلفاز دون الحاجة إلى شراء تلفاز ذكي.
وتقول جوجل إن أكثر من 160 مزودًا لخدمات التلفاز يستخدمون الآن منصة Android TV بطريقة ما.​
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل