• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أبرز مزايا سيارة شيفروليه تراكس الجديدة

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,504
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,320
الجنس
أنثى
أبرز مزايا سيارة شيفروليه تراكس الجديدة


1596809284081.jpg


أطلقت عملاق الشركة الأمريكية العريقة لصناعة السيارات شيفروليه، نسختها الاحدث من تراكس الجديد؛ حيث تنتمي لفئة عالم الـSUV متعددة الأستخدامات وتحتوي على محرك واحد لجميع الفئات الثلاثة ، وهو محرك مكون من 4 إسطوانات وبسعة تصل إلى 1.4 لتر مع شاحن توربيني.
ويصل استهلاك الوقود إلى جالون لكل 24 ميل على الطرق العادية وجالون لكل 29 ميل على الطرق السريعة؛ فيما ستتوفر باللون الأزرق الميتاك واللوني الرملي ولون الكوبر الداكن، فضلًا عن التنبيه عند الاصطدام الامامي ، نظام فرامل أوتوماتيك ، نظام رصد المشاه.
ويأتي ذلك إلى جانب نظام تحديد المسار ونظام رادار للحفاظ على مسافة آمنه بينها وبين السيارات الاخرى المجاورة، وتستطيع استيعاب 7 أشخاص بارتياحية ، وزودت شيفروليه ترافيس بكل الخصائص التي تحتاجها العائلة، وشاشة مالتيميديا ترفيهية تأتي بقياس 8 إنش.
وتعتمد على تكنولوجيا التحكم باللمس ويمكنها الاتصال بسهولة بانظمة آبل كاري بلاي لاسلكيا دون الحاجة إلى كابل توصيل مثل باقي السيارات، بالإضافة إلى ترافيس متعدد الأستخدامات الواجهة الامامية ، كما تتسم بالجرأة بفضل الشبك العريض والمصابيح الحادة والنحيفة للغاية مع مصابيح خلفية حديثة ذات طابع رياضي وتعمل بتكنولوجبا LED القوية.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل