بالأرقام من الأفضل مع يوفنتوس ساري أم أليجري؟

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
بالأرقام.. من الأفضل مع يوفنتوس ساري أم أليجري؟
يوفنتوس بطل الدوري الإيطالى هذا الموسم
يوفنتوس بطل الدوري الإيطالى هذا الموسم
توج فريق يوفنتوس، بلقب الدوري الإيطالى للمرة التاسعة على التوالي، بعد الفوز على سامبدوريا 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الكالتشيو على ملعب "إليانز ستاديوم".

وحصل فريق يوفنتوس بشكل رسمى على لقب الدورى الإيطالى، عقب الفوز على سامبدوريا 2-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الكالتشيو، وقبل انتهاء البطولة بجولتين.
وكشفت إحصائية بالأرقام عن الفوارق بين ماوريسيو ساري الذى توج أمس،الأحد، بلقب الدوري الإيطالى للمرة التاسعة في تاريخ السيدة العجوز، وماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق للفريق.
أنهى يوفنتوس تحت قيادة ساري لقب الموسم الحالي، بنقاط أقل مما حصدها تحت مع أليجري، حيث أن الفريق حسم البطولة برصيد 89 نقطة في الجولة الـ 36، في حين أن البيانكونيري حقق 83 نقطة في نفس الجولة هذا الموسم أقل من العام الماضي بست نقاط.
وفي موسم 2018-19 نجح يوفنتوس في التتويج بلقب الإسكوديتو قبل نهاية المسابقة بخمس جولات عكس هذا الموسم الذي توج به الفريق قبل نهاية المسابقة بجولتين فقط.
وتفوق يوفنتوس ساري على أليجري من حيث الغزارة التهديفية حيث سجل هذا الموسم حتى الآن 75 هدفًا في حين أغلق البيانكونيري الموسم الماضي برصيد 70 هدفًا.

وكان يوفنتوس ماسيميليانو أليجري أفضل دفاعيًا من نظيره ساري حيث استقبلت شباك البيانكونيري 27 هدفًا الموسم الماضي في حين اهتزت هذا الموسم ب 38 هدفًا.
كما تحسن الأداء الهجومي لفريق يوفنتوس تحت قيادة ساري بصورة ملحوظة، حيث ارتفع مردود كريستيانو رونالدو وديبالا وسجل البرتغالي 31 هدفًا مقابل 11 للأرجنتيني.
وفي الموسم الماضي سجل البرتغالي 21 هدفًا لكن لم يسجل أي لاعب آخر أرقامًا كبيرة حيث سجل ماريو ماندزوكيتش 9 أهداف.
وأخيراً، تراجعت قوة لاعبي الوسط التهديفية تحت قيادة ساري حيث سجل نجوم وسط الملعب 13 هدفًا الموسم الماضي مقابل 7 أهداف فقط هذا الموسم.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل