موسوعة تفسير الاحلام حرف الثاء . من كتاب تفسير موسوعة تفسير الاحلام

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
ث
تفسير رؤية ثانوية في المنام
إذا حلمت بمدرسة ثانوية فإن هذا ينبئ بالارتقاء إلى أعلى المراتب في الحب والشؤون الاجتماعية والأعمال.
إذا حلمت فتاة أنها فصلت من مدرسة ثانوية فإن هذا ينبئ أنها سوف تجد متاعب في الدوائر الاجتماعية.
تفسير رؤية ثراءفي المنام
إذا حلمت فتاة أنها تعيش في جو من الثراء واليسر فإن هذا يدل على أنها سوف تكون مخدوعة إذ أنها سوف تعيش لفترة ما في ثراء ورفاهية وفخامة ولكنها سوف تكتشف بعد ذلك أنها لم تجن إلا الفقر والعار. إذا حلمت الفتيات أنهن يعشن في ثراء ورفاهية فسوف يستيقظن ليجدن أن بعض الفرح السرور يكمن في انتظارهن. أما إذا حلمن حلماً غير طبيعي بالثراء والجاه فسوف يستيقظن كئيبات منقبضات. إن مثل هذه الأحلام عبارة عن تحذير لهن ومردها أنهن استعضن عن العمل الجاد بخيالهن وكسلهن ورغباتهن.
لا ينبغي على الفتاة أن تحشو عقلها بالأحلام البراقة، بل يجب عليها أن تتوق إلى تبني الأفكار النبيلة لتحل أحلاماً مشرقة.
إذا حلمت بالثراء فإن هذا يعني أنك سوف تصعد إلى أعلى المراتب بمواظبتك واهتمامك بعملك.
تفسير رؤية ثرثرة في المنام
إذا حلمت أنك مهتم بالثرثرة الشائعة فسوف تعاني من متاعب مخزية سببها الثقة العمياء في صداقات عابرة. إذا كنت أنت موضوع الثرثرة فيمكنك أن تتوقع مفاجأة مبهجة.
تفسير رؤية ثروة في المنام
إذا حلمت أنك تمتلك ثروة كبيرة فإن هذا ينبئ أنك سوف تشجع نفسك بحيوية لتطابق مشاكل الحياة مع تلك القوة التي تفرض النجاح.
إذا رأيت الآخرين أثرياء فإن هذا ينبئ أنك سوف تحظى بأصدقاء يسرعون إلى نجدتك في الأوقات الخطرة.
وإذا حلمت فتاة أنها مصحوبة بأناس أثرياء فإن هذا ينبئ أنها سوف تملك طموحات كبيرة وسوف تنجح في تجنيد شخص لتعزيز هذه الطموحات.
تفسير رؤية ثريا في المنام
إذا حلمت بثريا فإن هذا ينبئ أن نجاحاً لم تكن تحلم به سوف يتيح لك أن تستمتع بالمسرات والمباهج التي تروق لك.
إذا رأيت ثريا مكسورة أو رديئة العناية فإن هذا يعني أن مضاربة تجارية غير موفقة سوف تخفض ثروتك الكبيرة ظاهرياً. إذا رأيت الضوء ينطفئ في ثريا فإن هذا ينبئ أن مرضاً وبلاء سوف يحجبان مستقبلاً كان واعداً.
تفسير رؤية ثعبان
يدل الحلم بالثعابين على مرض يستلزم رعاية وعناية كما يدل على بيئات كئيبة ومحزنة. ويعقب هذا الحلم عادة إحباط.
تفسير رؤية ثعلب
إذا حلمت بمطاردة ثعلب فإن هذا يعني أنك منهمك في مضاربات تجارية مريبة وأن أمور الحب في خطر. إذا رأيت ثعلباً ينسل إلى حديقتك فكن حذراً من أصدقاء حاسدين إذ أن سمعتك مستهدفة. إذا قتلت ثعلباً فإن هذا يعني أنك سوف تربح في كل عمل تجاري تقوم به.
تفسير رؤية ثعلب الماء في المنام
الحلم بثعلب الماء غاطساً وسابحاً في الماء يعني السعادة والحظ الجيد. إذا كنت عازباً فهذا يعني أنك ستتزوج بعد فترة قصيرة وتعيش سعيداً. وبالنسبة للزوجات عليهن بعد هذا الحلم أن يتوقعن حب وعطف أزواجهن.
تفسير رؤية ثغاء
إذا سمعت في أحلامك حيوانات صغيرة تثغو فإن هذا ينبئ أنه سيكون لديك واجبات وهموم جديدة وأن لم تكن بالضرورة مزعجة.
تفسير رؤية ثقافة
إذا حلمت أنك متلهف للحصول على الثقافة فإن هذا يدل على أن لديك رغبة عارمة في المعرفة مهما كانت ظروفك في الحياة مما سوف يضعك في مستوى أعلى من مستوى زملائك، وسوف يكون الحظ أكثر تساهلاً معك.
إذا حلمت أنك في أماكن التعلم فإن هذا يدل على أنك سوف تصادق الكثيرين من ذوي النفوذ.
تفسير ثقب مفتاح

إذا حلمت أنك تتجسس على الآخرين من خلال ثقب المفتاح فسوف تؤذي شخصاً ما عن طريق حجب الثقة. وإذا قبضت على آخرين يتجسسون من خلال ثقب المفتاح فسوف تحظى بأصدقاء مزيفين يتدخلون في مسائلك الشخصية لينتعشوا على حسابك.
إذا حلمت أنك لم تستطع إيجاد ثقب المفتاح فسوف تؤذي صديقاً دون أن تدري.
تفسير رؤية ثلاجة في المنام
تعني رؤية الثلاجة في الحلم أن شعورك الأناني سوف يؤذي شخصاً مخلصاً قريباً منك. إذا حلمت أنك تضع الثلج في الثلاجة فإن هذا يدل على شعورك بالفشل والغضب.
تفسير رؤية ثلاثجة الجثث في المنام
إذا حلمت أنك تزور ثلاثجة جثث بحثاً عن شخص ما فهذا يعني أنك ستصدم بخبر موت صديق أو قريب لك. وإذا رأيت عدة جثث هناك فهذا يعني أنك ستصاب في المستقبل القريب بغم وحزن.
تفسير رؤية ثلج في المنام
إذا رأيت الثلج في الحلم فإن هذا يعني المرض وتدهور الأحوال وشؤون التجارة.
إذا وجدت نفسك في عاصفة ثلجية فإن هذا ينبئ بالحزن والخيبة على فشلك في تحقيق رغبات طالما حلمت بها. سوف تواجه بعض العوائق بعد هذا الحلم على الأغلب.
إذا أكلت ثلجاً في حلمك فإن هذا ينذر بالفشل في تحقيق أحلامك. إذا رأيت ثلجاً ملوثاً فإن هذا يدل على أن ثمة من سوف ينال من كبريائك وسوف تسعى إلى المصالحة مع أناس كنت قد أسأت إليهم. إذا رأيت الثلج وقد ذاب فإن مخاوفك سوف تنقلب إلى سعادة وفرح.
إذا رأيت جرفاً ثلجياً ينهار وأنت وراء نافذة فإن هذا يدل على لقاء غاضب مع حبيبتك وسوف يتعمق الخلاف مع ضيق ذات اليد.
إذا رأيت قمم الجبال عن بعد وهي مغطاة بالثلوج فإن هذا يعني أن طموحاتك ومساعيك لن تثمر في شيء.
إذا رأيت الشمس تشرق على أرض يغطيها الثلج فإن هذا يدل على أنك سوف تقهر الحظ التعيس وتقف على قدميك.
إذا حلمت فتاة أنها تنتقل فوق الثلج بواسطة مركبة فإن هذا يدل على معارضة من هم حولها لاختيارها للشخص الذي تحبه وسوف يسبب لها سلوكها كثيراً من المشاكل مع الآخرين.
إذا حلمت أنك تلعب بكرة من الثلج فسوف تتعرض لمشاكل وأقاويل تمس سمعتك وسوف تتعرض للهزيمة إذا لم تكن قادراً على التفكير بشكل منطقي.
إذا حلمت أن الثلج يحيط بك من كل صوب أو أنك ضللت طريقك وسط الثلوج فسوف تواجه موجات متواصلة من خيبات الأمل وسوء الحظ.
تفسير رؤية ثمالة في المنام
إذا ثلمت من مشروبات ثقيلة فإن هذا حلم ليس في صالحك، فهو يشير إلى إسراف وفقدان الوظيفة. وسوف يلحق بك الخزي من جراء استسلامك للتزوير والسرقة. إذا ثملت من النبيذ فسوف تكون محظوظاً في التجارة وإقامة علاقات جنسية أو غرامية وسوف تتسلق المدارج الرفيعة في المتابعات الأدبية.
يحمل هذا الحلم معاناة جمالية دائماً.
إذا شاهدت الآخرين في حالة ثمالة فإن هذا ينبئ بالنسبة لك أو للآخرين عن حالات غير سعيدة. لا يمكن الاعتماد على الثمالة في جميع أشكالها كحلم جيد. ويحذر هذا الحلم جميع الطبقات لتحول أفكارها إلى المزيد من السبل الصحية.
تفسير رؤية ثنائي في المنام
إذا حلمت أنك تسمع لحناً ثنائياً يعزف فإن هذا يدل على حياة هادئة ومسالمة بالنسبة للعشاق. لا مشاجرات كما هي العادة في مثل النوع.
أما بالنسبة لرجال الأعمال فإنهم يتابعون منافسة معتدلة. بالنسبة للموسيقيين فإن هذا الحلم يدل على منافسة ومشاحنة على التفوق.
إذا سمعت غناء ثنائياً فإن هذا يشير إلى أخبار محزنة عن غائب ولكن هذا لن يدوم إذ أن بعض المتع الجديدة سوف تحل محل المنغصات.
تفسير رؤية ثوب في المنام
إذا حلمت برؤية ثياب ملوثة وممزقة فإن هذا يعني أن أحداً سوف يمارس خداعاً يوقع بك الأذى. كن حذراً من التعامل الودي مع الغرباء.
إذا حلمت امرأة أن ثيابها ملطخة بالتراب أو ممزقة، فإن عفتها سوف تمرغ في الوحل إذا لم تكن حذرة من مصاحباتها. أما الثياب النظيفة والجديدة فإنها تعني الازدهار.
إذا حلمت أنك تمتلك الكثير من الثياب أو تشكيلة منها فإن هذا نذير شك، فقد تكون بحاجة إلى ضروريات الحياة. أما بالنسبة للشاب، فهذا الحلم يعني آمالاً غير موفقة وخيبة أمل.
تفسير رؤية ثوب الحداد
إذا حلمت أنك تلبس ثياب الحداد فهذا يعني الحظ السيئ والتعاسة. وإذا كان الآخرون يلبسون الحداد فهذا يعني خسارة وهموماً تلحق بك بسبب مواقف الأصدقاء منك. رؤية ثياب الحداد في الحلم بالنسبة للعشاق تعني سوء التفاهم واحتمال الفراق.
تفسير رؤية ثوب زفاف في المنام
إذا رأيت ثياب الزفاف فإن هذا يدل على أنك سوف تشترك في أعمال سارة وسوف تقابل أصدقاء جدداً. إذا رأيت ثياب الزفاف ملطخة أو في فوضى فإن هذا ينبئ بأنك سوف تخسر علاقات حميمة مع شخص هو موقع إعجاب كبير.
تفسير رؤية ثوب قطني
إذا رأيت ثوباً قطنياً في حلم، فهذا يعني ظروفاً سهلة. ولا يتبع هذا الحلم تغيرات كبيرة.
إذا حلمت فتاة بحياكة ثوب قطني، فهذا يعني أنها سوف تحصل على زوج عملي ومزدهر. بالنسبة للمتزوجة فإنه يعني إقامة سعيدة ولكن متواضعة.
تفسير رؤية ثوب النوم في المنام
إذا حلمت أنك ترتدي ثوب النوم فسوف تصاب بمرض طفيف. إذا رأيت الآخرين في ثياب النوم فسوف تتلقى أخباراً مزعجة عن أصدقاء غائبين. سوف يتقهقر العمل. إذا رأى العاشق حبيبته في ثوب النوم فسوف يحل غريم محله.
تفسير رؤية ثور في المنام
إذا رأيت في الحلم ثوراً يطاردك فسوف ترهقك مشكلة في العمل عن طريق منافسين حاسدين وغيارى. إذا قابلت فتاة ثوراً فسوف يعرض عليها الزواج ولكنها سوف تحسن حظها إذا رفضت هذا العرض.
إذا رأيت ثوراً ينقض على شخص فسوف تصيبك محنة من جراء استعمالك الأخرق لممتلكات الغير.
إذا حلمت بثور أبيض فهذا يعني أنك سوف ترقى نفسك في الحياة إلى مستوى أعلى من أولئك الذين يصرون على تألية أمورهم المادية. يدل الثور الأبيض عادة على الربح.
إذا حلمت برؤية ثور سمين فمعناه أنك ستصبح شخصية مرموقة في بلدك وتنال إعجاب النساء. وإذا حلمت بثور سمين في مرعى أخضر فإن هذا يعني الثروة والحظ وبلوغ مناصب لم تكن تحلم بها، وإذا كان الثور هزيلاً فتفسيره فقدان وتبخر الثروة وابتعاد الأصحاب عنك. وإذا حلمت بثور سمين مربوط إلى نير الفلاحة فذلك فأل خير ويعني زواجاً سعيداً من شخص ثري أو يعني أن المرأة التي تزوجتها إنسانة صادقة أمينة. وإذا رأيت ثوراً ميتاً فهذا يعني أنك ستشهد موت شخص عزيز عليك. وإذا حلمت بثيران تشرب من بركة ماء نظيف أو جدول ماء فهذا يعني أنك ستصبح مالكاً لعقارات وأملاك، وقد يعني زواجك من المرأة جميلة وأمينة. وإذا حلمت امرأة بذلك فهذا يعني أنها ستحظى بإعجاب حبيبها وإخلاصه.
تفسير رؤية ثور مخصي في المنام
يعني الثور المخصي أن أصدقاء لطفاء سوف يحيطون بك إذا كنت في خطر من الأعداء. أنت موعود بصحة جيدة.
تفسير رؤية ثؤلول في المنام
إذا تضايقت لظهور ثآليل على جسمك في الأحلام فلن تكون قادراً على أن تتفادى بنجاح الطعنات الموجهة ضد شرفك.
وإذا رأيتها تختفي من يديك فإن هذا ينبئ أنك سوف تتغلب على العقبات غير المتوقعة من أجل الثروة.
إذا رأيتها على الآخرين فإن هذا يعني أن لديك أعداء قساة قريبين منك.
إذا عالجتها فسوف تكافح بقوة لتصد خطر يهددك ويهدد أملاكك.
تفسير رؤية ثوم في المنام
إذا حلمت أنك مررت ببقع مزروعة بالثوم فإن هذا يعني ارتفاعاً من الفقر المدقع إلى الشهرة والثروة. وبالنسبة للفتاة فإن هذا يعني أنها سوف تتزوج من رجل أعمال ولن يكون للحب اعتبار.
إذا تناولت الثوم في أحلامك، فإن هذا يعني أنك سوف تنظر إلى الحياة نظرة واقعية وتترك مثالياتها تعتني بنفسها.

من كتاب موسوعة تفسير الاحلام

حرف الالف من هنا
حرف الباء من هنا
حرف التاء من هنا
حرف جيم من هنا
حرف حاء من هنا
 
التعديل الأخير:

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل