• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تحميل كلاود فلير تُطلق تطبيقها DNS على أندرويد

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

Gardi

المديرة .
2018-10-01
40,819
العراق
جوهرة
დ26,647
الجنس
أنثى
1.1.1.1-DNS.png


شركة كلاود فلير “CloudFlare” هي عبارة عن خدمة شبكة توصيل المحتوى ونظام أسماء النطاقات، حيث تُقدّم أداء وسرعة مواقع الويب مُحسّنة مع توفير حماية لها، من ناحيته تلعب خوادم DNS دورًا حاسمًا في الشبكات الحديثة، حيث عند كتابة موقع ويب يبحث DNS عن عنوان IP المرتبط بهذا النطاق حتى يمكن تحميل الصفحة، ويلتزم معظم الأشخاص بـ DNS الافتراضي من مزود خدمة الإنترنت الخاص بهم، ولكن نظرًا لأن مزودي خدمات الإنترنت معروفون بتسجيل استعلامات DNS ، يتحول البعض إلى بدائل من Google و OpenDNS.

في غضون ذلك أصدرت شركة كلاود فلير خدمة DNS في العام الماضي، التي تدعم DNS-over-TLS / DNS-over-HTTPS وهي أسرع من خدمة قوقل في بعض الحالات، ومؤخرًا أعلنت الشركة عن إتاحة تطبيقها على أندرويد مما يجعل العملية أسهل، وقد حمل التطبيق اسم 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏.


CloudFlare.png


CloudFlare1.png


CloudFlare2.png



فيما يخص عمل التطبيق فهو يقوم بإعادة توجيه طلبات DNS لجهازك من خلال خوادم CloudFlare الخاصة، ولكنه يستخدم خادم VPN محلي للقيام بذلك، وهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام شبكات VPN أخرى في نفس الوقت، ومن المعروف أن إصدار أندرويد الأخير “9 Pie” يُغيّر الـ DNS على مستوى النظام بسهولة، ولكن إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا فهذا التطبيق هو البديل المناسب.

تحميل تطبيق 1.1.1.1: Faster & Safer Internet مجّانًامن هنا


عالم التقنية
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل