تحميل تحديث مايكروسوفت لانشر 5.0

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
Microsoft-Launcher-5.0.jpg



قبل أسابيع من الآن، أطلقت مايكروسوفت تحديثًا جديدًا ومهمًا لتطبيقها اللانشر، حيث أنذاك كان التحديث متاح فقط في القناة التجريبية للتطبيق، وبنفس الوقت وعدت الشركة بتوفير مزايا هذا التحديث فور الانتهاء من الاختبار.


اليوم، تم إطلاق التحديث بنسخته الرسمية لجميع مستخدمي أندرويد، حيث تضمن جميع الميزات الهامة التي أعلنت عنها سابقًا، أكبرها ميزة المخطط الزمني “Timeline”، حيث عبر هذه الميزة سيكون بمقدور مستخدمي Microsoft Launcher رؤية الأنشطة من أجهزة الحاسوب وجهاز الأندرويد، على افتراض استخدام نفس حساب مايكروسوفت على كلا الجهازين.


وبعبارة أبسط ، ستتم مزامنة نشاط Windows Timeline الآن بين الكمبيوتر الشخصي وهاتف الأندرويد، وسيعرض المستندات ونشاط التصفح بحيث يمكنك الاستمرار في العمل أو التصفح من حيث توقفت.


هذا ليس كل شيء، حيث يقدم مايكروسوفت لانشر 5.0 تخطيطًا جديدًا للخلاصات يتضمن علامات تبويب منفصلة للأخبار والملاحة والخط الزمني، أيضًا سيتمكن المستخدمون الآن من الوصول إلى إعدادات الخلاصة من أعلى الخلاصة، وتجدر الإشارة إلى أن علامة التبويب “الأخبار” يتم تشغيلها الآن بواسطة Microsoft News.


علاوة على ذلك، يضيف التحديث خيار إرسال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام المساعد الشخصي كورتانا، وأخيرًا وليس آخرًا ضمت مايكروسوفت ميزة جديدة مرتبطة بالعائلة والتي تتيح للآباء مشاهدة موقع أطفالهم في الوقت الفعلي.

عالم التقنية


تحميل موقع رسمي كوكل بلي
[SVGFILE] https://play.google.com/store/apps/details?id=com.microsoft.launcher [/SVGFILE]
 
شكرا جزيلا كاردينيا على التطبيق والتفاصيل
مودتي
 

مواضيع ذات علاقة

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل