• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خطوبة نيللي كريم على رجل الأعمال عمر إسلام

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

العجوز

من أهلنا
2019-07-06
1,276
عراق الخير
جوهرة
დ2,019
الجنس
ذكر
BB15gbba.img


كشفت الفنانة نيللي كريم عن خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، في حفل عائلي بأحد المناطق الساحلية، بعيدًا عن التجمعات لمراعاة الإجراءات الإحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا. كانت نيللي كريم قد أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة لها عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” ممسكة بيد رجل دون الكشف عن هويته.

وأشارت نيللي كريم التي قدمت مؤخرا مسلسل “100 وش”، وحقق نجاحًا كبيرًا، إلى أن الصورة التي نشرتها كانت بعد إعلان الخطوبة مباشرة، موضحة أنها ستحتفل بزواجها نهاية الصيف الجاري، وفقا لـ”اليوم السابع”.

كانت نيللي قد نفت تقارير زواجها من قبل، إلا أنها أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة لها عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” ممسكة بيد رجل دون الكشف عن هويته. ولاقت الصورة بالطبع تفاعلا كبيرا من جمهورها بسبب رومانسيتها وطرحوا تساؤلا عن هوية هذا الشخص، وحول حقيقة زواجها وقضائهما شهر العسل في الجونة.
يذكر أن نيللي كريم تزوجت مرتين من قبل في حياتها، وآخرها زيجتها من خبير التغذية هاني أبو النجار والذي انفصلت عنه في 2015.

مسلسل “100 وش”، من بطولة آسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎. تدور فكرة المسلسل حول “سكر” النصابة المحترفة، التي يتم النصب عليها من قِبل عمر النصاب المحترف لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.



 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل