• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
عالم التقنية

[ خلاصات ] يوتيوب تختبر السماح لأصحاب القنوات بيع المساحات الإعلانية مباشرة للشركات

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع عالم التقنية
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 1
  • المشاهدات المشاهدات 539

عالم التقنية

تقني

السمعة: 100%
2019-04-14
5,024
1,326
117
IRAQ
جوهرة
დ68,491
الجنس
ذكر
Screenshot_2020-02-04-YouTube-is-a-15-billion-a-year-business-Google-reveals-for-the-first-time.png


بدأت يوتيوب باختبار برنامج جديد ستسمح من خلاله لأصحاب القنوات بيع المساحات الإعلانية ضمن فيديوهاتهم مباشرة للشركات والعلامات التجارية التي يتعاملون معها عادة.

مازال البرنامج في بداياته ومحدود للغاية حيث بدأت باختباره مع عدد قليل من القنوات بحيث يمكنهم بيع المساحات الإعلانية للشركات التي لديهم علاقة إعلانية سابقة.

ومع مرور الوقت وجمع يوتيوب المزيد من البيانات حول هذه التجربة، فإنها ستوسعها لتشمل المزيد من القنوات.

كانت يوتيوب قد سمحت في عام 2010 لقناة NBC تحديد الشركات التي يمكنها عرض إعلاناتها على مقاطعها. وهذا ما يطالب به أصحاب القنوات مراراً وتكراراً بحيث يمكنهم التحكم بشكل أفضل بالإعلانات التي تظهر على فيديوهاتهم.

ويعاني أصحاب القنوات من المشاكل المستمرة مع يوتيوب التي أصبحت تلغي تحقيق الدخل وعرض الإعلانات من الكثير من المقاطع بسبب مخالفتها لبنود الاستخدام. وهذا ما دفع أصحاب القنوات للجوء إلى طرق أخرى مثل رعاية مقاطع الفيديو والإعلان المباشر.

وهذا ما استثمرته يوتيوب أيضاً وأطلقت ميزة Super Chat التي تسمح للمشاهدين بدفع مبلغ 5 دولار لعرض تعليقاتهم فوق باقي التعليقات أثناء البث المباشر.

يذكر أن جوجل مؤخراً لأول مرة عن إيرادات الإعلانات في يوتيوب حيث حققت منها خلال العام الماضي فقط حوالي 15 مليار دولار.


التدوينة يوتيوب تختبر السماح لأصحاب القنوات بيع المساحات الإعلانية مباشرة للشركات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
Similar content الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل