• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

صور حداد عن الشهداء بوستات عن ضحايا الوطن

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ2,288
الجنس
أنثى
خلفيات حداد

خلفيات حداد روعة

صور حداد وعزاء

خلفيات حداد على الشهداء

خلفيات حداد سوداء
يخيم الحزن على مواقع السوشيال ميديا والصفحات الشخصية المنتشرة بها وحتى الهواتف الحديثة وأجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها وماركاتها وبالأخص مع تزايد وارتفاع حصيلة ضحايا الإرهاب حول العالم وانتشار الجماعات الإرهابية في العديد من الدول ومحاولتهم المتواصلة لغرس الذعر والفزع في نفوس المواطنين
خلفيات حداد سوداء

خلفيات حداد سوداء مكتوب عليها

خلفيات حداد سوداء سادة

بوستات حداد للفيس بوك
هناك عدة أسباب متنوعة وراء أستخدام صور ورمزيات الحداد من قبل أصحاب الحسابات الشخصية جنسياتهم وثقافاتهم وأعمارهم المختلفة للإعلان عن فقدانهم لأحد أفراد أسرهم أو أصدقائهم المقربون أو مشاركة ودعم المبتلين بمصيبة الموت والذين تعرضوا لفقد شخص عزيز عليهم وإظهار الاهتمام وتقديم العزاء .
أو للإحساس بالأسف والحسرة على الشهداء في الحروب و الثورات والنضال من أجل الحرية ونصرة المستضعفين والذين يضحون بأرواحهم فداء استرداد كرامتهم والأصعب إستشهاد الأبرياء الذي لم يكن لهم ذنب سوى نذالة وجبن مجموعة أرهابية أقل ما يجب وصفها به هو الهمجية والخيانة.
رمزيات حداد

صور حداد عن الشهداء

صور حداد حزن

خلفيات حداد حزينة

بوستات حداد جديده
والتي ينتشر استعمالها وتداولها في حالات الحزن والوفاة ويكون الغرض منها التخفيف من حدة المشاعر المسيطرة على القلوب من هم وشعور بالإحباط كنوع من طلب الدعم من الأصدقاء أو للمساهمة في تقليل وطأة الحزن الذي يشعر به الذين يمرون بتلك الحالة القاسية من المقربون والأصحاب عبر مشاركة البوستات المحتوية على جمل التعازي أو آيات قرآنية تبث الإيمان والطمأنينة في نفوس قارئيها ذات خلفية سوداء لما يشير له اللون الأسود من كآبة واشتهاره في تلك المواقف الصعبة.
بوستات حداد

صور وبوستات حداد

خلفيات حداد جديدة

حداد حزن

خلفيات حداد وعزاء
نظرا لحرص موقع محتوى المعهود على مشاركة قرائه الكرام في جميع الحالات التي تنتابهم وتؤثر على مشاعرهم واهتمامه بتقديم الدعم والعزاء لأسر الشهداء وإعرابه عن أسفه الشديد لما تمر به البلاد من حزن وفقد لأرواح أبناء الوطن الغالية جعلهم الله في أعلى الجنان سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تدوينة من أجمل وأحدث خلفيات العزاء والحداد تصلح لاستخدامها حسب رغباتهم من اقتنائها سواء وضعها كغلاف لصفحاتهم أو كخلفية أو مشاركتها في الجروبات والصفحات الشخصية وغيره.
خلفيات حداد وعزاء

خلفيات حداد كبيرة

خلفيات حداد حديثة

صور وخلفيات حداد

خلفيات حداد على أرواح الشهداء
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل