• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مخططات فلل صغيرة دورين سعوديه

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ2,288
الجنس
أنثى
تخيل منزل أحلامك – هل تشعر بالرغبة في العيش في منزل صغير؟ هل تسعى لبناء منزل ريفي مريح مع ميزات كفاءة الطاقة؟ أو فيلا صغيرة مليئة بالمناظر الطبيعية المحيطة بها.
هناك العديد من الخطط للمنازل الصغيرة توفر العديد من الميزات ، بالإضافة إلى ذلك العديد من الأسر يقع اختيارها على خطط منزل صغير للحد من تكاليف البناء دون التضحية برغبتهم في الحصول على مواد ذات جودة عالية ، عادة ما تتميز خطط منازلنا الصغيرة بما يلي.
تخطيط فلل من طابقين
عند العمل على تخطيط مساحة المنزل لابد من العمل على تخطيط منطقة معيشة في الهواء الطلق ، سواء كانت منصة خلفية أو شرفة أمامية واسعة ، فإن خطط منازلنا الصغيرة غالباً ما توفر مساحة إضافية للمعيشة في الهواء الطلق بعيداً عن التصميمات الداخلية للمنزل.
%D8%AA%D8%AE%D8%B7%D9%8A%D8%B7-%D9%81%D9%8A%D9%84%D8%A7-%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D9%82%D9%8A%D9%86.png

خطط لعمل طابق مفتوح “روف”
تعمل خطط المنازل الصغيرة بشكل جيد مع خطط الطابق المفتوح ، حيث أن هذا النوع من التصميم يزيد من المساحة و يتيح سهولة الاستخدام أثناء إقامة حفل كبير أو ببساطة قضاء بعض الوقت مع العائلة بعد العشاء.
غرف نوم اضافية
تتضمن العديد من الخطط للمنازل الصغيرة نوعًا من غرف بسيطة لاستخدامها لأي غرض معين ، و يوفر هذا النوع من الغرف المرونة ، مع الحفاظ على الالتزام بإبقاء الحجم منخفضًا.
%D8%AA%D8%AE%D8%B7%D9%8A%D8%B7-%D9%81%D9%8A%D9%84%D8%A7.png

الاستخدام الفعال للطاقة و المواد
تعد خطط المنازل الصغيرة بطبيعتها أكثر كفاءة ، لا سيما عندما يتعلق الأمر باستخدام الطاقة والمياه ، بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما تستخدم خطط المنازل الصغيرة موادًا أقل أثناء البناء ، مما يقلل من التكاليف ، و أثناء بحثك عن مجموعتنا الواسعة من خطط المنازل الصغيرة ، فكر في البحث حسب الحجم أو الأسلوب ، بناءً على احتياجات عائلتك والتفضيلات الخاصة بك.
اختيار الأثاث المناسب
يمكن أن يصبح العثور على المكان المناسب لأثاثك تحديًا ، حتى في المساحات الأكبر ، و يعتبر العثور على تصميم الأثاث المناسب أمرًا صعبًا عند إنشاء بيئة خطة مفتوحة ، تذكر أنه مع جدران أقل هناك أيضًا مساحة أقل للجدار لوضع الأثاث عليها وتعليق العمل الفني ، و لتجنب الأخطاء المزعجة و المكلفة ، قم بإنشاء رسم تخطيطي مع أثاث مقسَّس مرسوم عليه في مرحلة مبكرة من عملية التصميم.
%D9%81%D9%8A%D9%84%D8%A7-%D8%A8%D9%85%D8%B3%D8%A8%D8%AD.jpg

التخطيط للبنية التحتية
يتم إخفاء معظم البنية التحتية الخاصة بك ، مثل الجدران الهيكلية و أنابيب الصرف و جدران دعم المدخنة ، و على الرغم من أنه قد يبدو من السهل تحريك الأشياء ، فإن تكلفة إعادة وضع حمامك إلى الجانب الآخر ، بعيدًا عن البالوعة قد تكون باهظة الثمن وقد تتسبب في حدوث مشكلات في المستقبل. اعمل على تخطيط بنيتك التحتية قدر الإمكان لتجنب إنفاق الكثير من الوقت والمال على تغييرات التخطيط حيث لا تكون ضرورية تمامًا.
%D9%81%D9%8A%D9%84%D8%A7-%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1%D8%A9.jpg
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل