• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الحكيم: تقرير الحكومة النصف سنوي يعاني من مبالغات الأرقام وأخطاء النسب

الإهداءات
  • Gardi من سليم البصري:
    هل الايام جدا مشغولة جدا اعتذر عن الغياب
  • سليم البصري من المديرة:
    &104^انتي وين @Gardi

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ2,289
الجنس
أنثى
السومرية نيوز
رأى زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، الاثنين، أن تقرير الحكومة النصف سنوي "يعاني من مبالغات الأرقام وأخطاء النسب والسرديات المتكررة"، مشيراً إلى وجود "تضارب واضح" بين المنهاج الوزاري والتقرير الحكومي والتصريحات الحكومية.
وقال الحكيم خلال خطبة صلاة العيد وتابعتها السومرية نيوز: "استبشرنا خيراً بإصدار الحكومة العراقية تقريرها النصف سنوي التفصيلي الأول والمدعوم بالأرقام والجداول والملاحظات ونسب الإنجاز العالية، ونعتقد بأن هكذا تقارير علمية ستكون إضافة ضرورية في العمل الحكومي وهي سابقة تسجل لهذه الحكومة".

وأضاف: "شكلنا لجنة من أصحاب الاختصاص في مجالات التخطيط والإحصاء والإدارة من طاقاتنا التيارية المهنية ومن خارج التيار، وعكفت اللجنة على تفكيك وتدقيق ومراجعة كل الفقرات المذكورة في التقرير وخرجت بتقرير تفصيلي وتحليلي لكل فقرات وجداول ونسب التقرير الحكومي ليتبين أنه يعاني من مبالغات الأرقام وأخطاء النسب والسرديات المكررة التي قللت من قيمة التقرير وأبعدته عن المهنية".

وأشار الحكيم، إلى أن "التقرير كشف بوضوح أن الحكومة ما تزال تعاني من روتين قاتل وبيروقراطية معطلة وانعدام واضح للتنسيق بين الوزارات والقطاعات الحكومية من جهة، وغياب الرؤية والتخطيط وسلّم الأسبقيات من جهة أخرى".
 
a3pqr5csvo4m0luq089.gif



hwaml.com_1382610919_470.gif
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل