• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] تطبيق Face app لتغيير ملامح وجهك بعد 60 عام للتحميل

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
تطبيق Face app لتغيير ملامح وجهك بعد 60 عام للتحميل
تطبيق Face app لتغيير ملامح وجهك بعد 60 عام للتحميل

أشعل تطبيق FaceApp مواقع التواصل الأجتماعي في الوطن العربي والعالم بعدما شارك العديد من المستخدمين لتظهر صورهم بشكل مذهل في المستقبل، التطبيق يدعم تقنيات الذكاء الأصطناعي حيث يعمل على تحسين جودة الصور الخاص بك وتحسين مظهرك في الصور وكذالك يظهر شكلك بعد 30 عام وكيف تبدو في المستقبل.
FaceApp هو تطبيق لتحرير الصور وعمل مؤثرات لصورك بصورة ممتعة جدأ، ويمكنك أن ترى كيف تبدو خلال 30 سنة او تظهر نفسك بأبتسامة جميلة او يمكنك ان ترى نفسك كيف تبدو لو كنت من الجنس الأخر، وعلى مايبدو فأن التطبيق يستخدم الشبكات العصبية العميقة للذكاء الأصطناعي من أجل أجراء تغييرات طفيفة في الوجه مع تغغير ملامج الوجه لتبدو أكبر سنأ او أصغر سنأ.
وتصدر هاشتاك التطبيق في مواقع التواصل الأجتماعي وسط تحذيرات تدعو الى الحذر عند استخام التطبيق بدعوى انه يقوم بأختراق خصوصيات المستخدم وغير آمن.
استخدام تطبيق FaceApp سهل للغاية، بمجرد فتح التطبيق وأخذ سيلفي لنفسك وقم بالنقر على اي زر من الأزرار الموجودة في الجزء السفليي من الشاشة وأختر المؤثرات التي تريد تطبيقها على صورتك لتظهر بعد 30 عام.

بالأضافة الى كل ذالك يدعم التطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في بسمة الوجه حيث يمكنك وضع ابتسامة عميقة وجذابة لصورك من خلال المؤثرات الموجودة في التطبيق.
مميزات تطبيق FaceApp​

1-أضافة تأثيرات جميلة لصورك السيلفي.
2-أمكانية وضع أبتسامة عميقة للصور.
3-جعل صورتك لتبدو أكثر سنا او أصغر سنا.
4-تغيير لون الشعر والتسريحة.
5-تبديل الجنس بين الذكر والانثى.
6-تبديل الخلفية خلال لحظات فقط.
الى جانب هذا المميزات يستطيع تطبيق FaceApp أن يبحث عن اللحية او شارب مثالي لك خلال لحظات فقط، وكذالك يختار لك افضل تسريحة شعر ولون مناسب مع أضافة وشم وغير ذالك.
تحميل التطبيق FaceApp

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل