• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أفضل نظام تداول العملات الأجنبية

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لا داعي لتكرار رسائلك لقد تم تجاهلك من المرّة الأولى وإنتهى الأمر.🌺🍃
  • غزل من الغزل:
    ربما الظـروف تغيـر الأشكال والملامح ؛ولكن لن تقـدر على تغييـر الأصـل.🌟🍃
  • غزل من الغزل:
    " الطيبون كلما أرادوا أن يصبحوا سيئين فشلوا .. لأن بداخلهم بذرة صغيره تسمى الضمير .. هي تمنعهم "🌟🍒
  • غزل من قلب الغزل:
    عِيد أَضْحَى مُبَارَك أعَادَه الله عَلَيْكُمْ بِالْخَيْر وَالْيَمَن وَالْبَرَكَات، كُلُّ عَام وَأَنْتُمْ أَ قربْ مَنْ الله🌟🦋

doaausef3li

عضو في شباب الرافدين
2019-04-21
2
egypt
جوهرة
დ2,000
أفضل نظام تداول العملات الأجنبية
الحقيقة هي أن أفضل نظام تداول سيكون نظامًا أكثر انسجاما مع متطلباتك وحالتك. يكرس بعض التجار معظم ساعات عملهم لأنهم لا يعرفون كيفية القيام بأعمال تجارية.
لذلك ، فإن أي استراتيجية أو نظام تجاري غير مناسب لأي شخص. على سبيل المثال ، لن تستغرق إستراتيجية التداول بسبب طبيعتها على المدى الطويل الكثير من وقت المتداول ، لذلك يمكن أن تكون مريحة للغاية للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت للقيام بأعمال تجارية ولا يتوقعون عوائد عالية من معاملاتهم في نفس الوقت ، أثناء التداول Scalping Scale نظرًا لحقيقة أن الأمر يستغرق الكثير من الوقت في اليوم ، فمن غير المناسب لأولئك الذين لا يستطيعون قضاء الكثير من الوقت في معاملات تداول العملات الخاصة بهم. بالطبع ، يمكن للمتداول استخدام إستراتيجية محددة ، اعتمادًا على الوقت وأهداف المعاملة.

ومع ذلك ، يوصى أنه إذا كنت وافدًا جديدًا إلى السوق ، فسوف تحتاج إلى استشارة خبراء وأساتذة معروفين للحصول على المشورة والمساعدة. من خلال تقديم أهدافك وظروفك التجارية (وقت التداول وحجم رأس المال ...) ) اطلب تصميم إستراتيجية تداول مناسبة لموقفك.
يجني المتداولون المحترفون بانتظام أرباحًا طويلة الأجل من صفقاتهم ، بينما لا يجنيون المزيد من المخاطرة أكثر من التجار الآخرين. يستخدم هؤلاء التجار (المتداولون) تفسيرات السوق على عكس ما وجده إجماع السوق ، ويستغلون أخطاء الآخرين ويزيدون الأرباح باستمرار.
ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن قدرة المتداولين المحترفين هذه ، من خلال التحليل الأكثر دقة للمعلومات المتاحة لعامة الناس ، هو استخدام أكثر فعالية للتقنيات والاستراتيجيات الحالية في التحليل والمعاملات ، والأهم من ذلك ، هو فهم الخاصية المهمة لكل أداة تحليلية ، وأخيرا تطبيق القواعد. إدارة المخاطر ضرورية وتساعدهم في تداول أكثر نجاحًا.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل