-
خدمات الاعضاء
تقليل المسافة
-
فيبولتين تقليل المسافة بين محتوى الموضوع و التوقيع للجيل الرابع
السلام عليكم شلونكم ان شاء الله بخير ( تجون ان شاء الله smileys-beating-and-fighting ) هاي طريقة لتقليل المسافة بين محتوى الموضوع و التوقيع للنسخة الرابعة: نفتح قالب : Postbit.css نبحث عن : /*post bit*/ نصيف بعدها : .postbitlegacy .after_content { clear:right !important; } إنتهى smile20102- Ibn AliraQ
- الموضوع
- الجيل الرابع تقليل المسافة محتوى الموضوع والتوقيع منتديات الجيل الرابع
- الردود: 1
- المنتدى: قسم تطوير المواقع والمنتديات