خبر شركة آبل تطلق نظام التشغيل iOS 16.2 مع ميزات أخرى لهواتف آيفون

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
41,331
14,909
117
الجوائز
3
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ79,608
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238133911871.gif

1671128932513.png
أطلقت شركة آبل يوم أمس الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر الإصدار الأحدث الذي يحمل الرقم 16.2 من نظام التشغيل iOS، والذي يجلب عددًا من الميزات الجديدة والمحسنة لمستخدمي هواتف آيفون الذكية.

وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية فإنّ مالكو هاتف آيفون iPhone 14 Pro سيستفيدون من الإعدادات المحسنة لخاصية الشاشة الدائمة التشغيل، والتي تتيح للمستخدمين إيقاف تشغيل الخلفية، والإشعارات إن كانت تشتت الانتباه.

الميزات الجديدة:

يذكر أنّ الميزات الجديدة الأخرى تشمل التشفير من طرف إلى طرف في خدمة التخزين السحابي iCloud، ووضع الكاريوكي من خدمة Apple Music Sing، بالإضافة إلى ميزات أخرى.

وفي نظام iOS 16.2 تأتي ميزة التشفير من طرف إلى طرف لخدمة iCloud تحت اسم Advanced Data Protection، وهي تحمي معظم البيانات في خدمة iCloud بالتشفير من طرف إلى طرف.

وأيضًا تشمل الحماية 23 "فئة بيانات" بزيادة من 14، وهي تشمل: النسخ الاحتياطية للجهاز، والنسخ الاحتياطية للرسائل، iCloud Drive، وNotes، و Photos، و Reminders، والعلامات المرجعية لمتصفح Safari، واختصارات Siri Shortcuts، وVoice Memos، وWallet Passes.

حواسيب آيباد اللوحية:

أما فيما يتعلق بحواسيب آيباد اللوحية فإنّ الإصدار 16.2 من نظام آيباد أو إس iPadOS يضيف دعمًا للشاشات الخارجية في خاصية Stage Manager، ويتضمن التطبيق الجديد FreeFrom، حيث يمكن للمستخدمين تدوين الملاحظات ومشاركة الملفات على لوحة واحدة.

يشار إلى أنّ التطبيق والذي يشبه السبورة البيضاء يعمل من خلال FaceTime، لذا فهو مثالي للفرق الصغيرة التي ترغب في التواصل وتتبع الملاحظات والتغييرات في الاجتماعات.

منصة البيت الذكي:

وأخيرًا، يشتمل كل من iOS 16.2 و iPadOS 16.2 على البنية المجددة لمنصة البيت الذكي HomeKit، التي كانت آبل تخطط في الأصل إطلاقها مع نظام التشغيل iOS 16..

ويُفترض أن تعمل التحسينات الهيكلية على تحسين الأداء، وهي تأتي بعد أن بدأت آبل دعم معيار المنزل الذكي Matter في نظامي iOS 16.1 و iPadOS 16.1..

ويمكن تنزيل التحديث بالذهاب إلى Settings، ثم النقر على خيار General، ثم النقر على Software Update، ثم النقر على Download and Install، ثم اتباع الإرشادات التي تُعرض على الشاشة.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238134071452.gif
 
  • بادئ الموضوع
  • #4

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل