• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] شرح برنامج VLC الرائع لتشغيل ملفات الفيديو يدعم الترجمة

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
برنامج VLC, نقدم لكم في هذا الموضوع شرح لجميع خصائص هذا البرنامج الرائع والذي يساعد المستخدم في مشاهدة وعرض جميع ملفات الفيديو, ويمكن إستخدام البرنامج في تشغيل جميع الملفات الصوتية بمختلف الإمتدادات بدون مشاكل.
قد يعتقد البعض بأن هذا البرنامج يشبه الكثير من البرامج المشابهة لتشغيل الملفات صوتية او ملفات الفيديو, إلا ان هذا البرنامج يحتوي علي العديد من الخصائص الرائعة والتي تجعل عملية الإستخدام لتشغيل الملفات المختلفة أمتع وأسهل.
في هذا الموضوع سوف نقدم لكم كل ما يخص مميزات برنامج في إل سي كما يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.

افضل مشغل فيديو للحاسوب
نبذة حول برنامج VLC

يعاني الكثير من مستخدمي نظام الويندوز بمختلف الإصدارات, من التمتع بمشاهدة سهلة لعرض ملفات الفيديو, فعلي الرغم من وجود الكثير من البرامج التي تختص بعرض محتويات الفيديو, إلا ان الكثير من هذه البرامج تحتوي علي الكثير من المشاكل والعيوب والتي منها إن هذه البرامج تحتوي علي إعلانات او تقوم بتعريض نظامك للتجسس والإختراق. وهذا ما يجعل
برنامج VLC مميز عند الإستخدام.
فهذا البرنامج يتيح تجربة مشاهدة للفيديوهات بشكل أمن, كما إن البرنامج لا يحتوي علي الإعلانات المزعجة, بخلاف حجمه الصغير وسرعة التشغيل وتنفيذ الأوامر من المستخدمين.
كما إن البرنامج مجاني تماما حيث لا يتطلب القيام بدفع رسوم الإشتراكات الشهرية او السنوية, ويمكن الإعتماد عليه في تشغيل مقاطع الصوت والفيديو بمختلف الإمتدادات بدون مشاكل.
الفرق بين VLC وبرامج تشغيل الفيديوهات الأخري

كما ذكرنا فإن الكثير من البرامج التي يمكن تحميلها من الإنترنت تقوم بتشغيل ملفات الفيديو وملفات الصوت بدون مشاكل, في الحقيقة ان بعض هذه البرامج لها العديد من المستخدمين.
مع ذلك فإن
برنامج VLC يتيح للمستخدم تجربة رائعة من خلال تشغيل الملفات المختلفة, مثلا نجد بأن في إل سي يدعم كافة الصيغ والإمتدادات الخاصة بالملفات المعروضة بدون مشاكل, بخلاف سرعته الكبيرة في تنفيذ الأوامر, كما يدعم تشغيل الملفات الصوتية بدون مشاكل وبسرعة كبيرة.
ويمكن الغعتماد علي البرنامج في تشغيل البث الحي لعرض بعض القنوات من خلال شبكة الإنترنت, او القيام بمشاهدة بعض الملفات التي يتم تحميلها من فيديوهات وملفات صوتية حتي قبل إتمام عملية التحميل. ويدعم تشغيل الترجمة التلقائية علي الأفلام والبرامج المترجمة.

افضل مشغل صوتيات للحاسوب

تحميل
برنامج VLC للويندوز

مميزات برنامج VLC أحدث إصدار

.البرنامج مجاني ولا يحتاج إلي شراء عضوية او ترقية للحساب
.مساحة البرنامج لا تتعدي 39 ميجا بايت
يدعم جميع انظمة الويندوز بدون مشاكل.
تشغيل جميع ملفات الصوت والفيديو بمختلف الإمتدادات.
إمكانية تشغيل الميكروفون والكاميرا في برامج الدردشة.
ميزة البث للقنوات الفضائية.
تشغيل ملفات الترجمة بشكل تلقائي.

متابعة القراءة...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل