[ خلاصات ] افضل قوالب وردبريس عربية مجانية

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
قوالب وردبريس عربية, بالتأكيد إن امتلاكك لموقع او مدونة يحتاج منك بعض الاعمال الاخري والتي تساعد في تحسين مظهر واداء موقعك.
مثلا نجد بان العديد من القوالب المستخدمة للمنصات المختلفة توجد بها العديد من المشاكل المعروفة مثل ملاحظة بطئ في تحميل بيانات الصفحات.
او عدم دعم اللغات من بينها العربية, او اكبر مشكلة وهي عدم وجود قوالب مميزة مجانية, حيث ان معظم القوالب الموجودة علي شبكة الإنترنت تعتبر غير مجانية ومدفوعة. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم أفضل 3 قوالب عربية.

تحميل قوالب وردبريس عربية


تحميل قوالب وردبريس عربية 2019
القالب الأول:

نبدأ معكم بالقالب الرائع
Valenti والذي يعتبر مفضل لأصحاب المدونات والمواقع الإخبارية او المواقع ذات الطابع الإخباري, حيث يمتاز هذا القالب بالعديد من المميزات الرائعة. اهمها دعم اللغة العربية, وإستخدامه سهل, لا يحتاج سوي تحميل القالب ثم إتمام الرفع علي موقعك.
القالب الثاني:

واحد من افضل القوالب التي يمكن إستخدامها علي المدونات والمواقع السياحية, او المختصة بأخبار السفر, حيث يظهر ذلك من إسمه Travelify.
يمتاز هذا القالب المجاني بسهولة إستخدامه, والتحكم المطلق الذي يتم منحه لأصحاب المواقع في تحديد خصائص لوحة التحكم, علي الرغم من وجود نسخة مدفوعة للقالب إلا ان النسخة المجانية تعمل بشكل رائع. ويدعم اللغة العربية ومتوافق مع محركات البحث بشكل كبير.
القالب الثالث:

واحد من افضل قوالب وردبريس عربية التي يمكن إستخدامها خاصة لأصحاب المواقع والمدونات التي تهتم بعرض المنتجات, ومجال التجارة الإلكترونية.
حيث يمتاز
Ruby بإنه قالب يدعم اللغة العربية ومتوافق مع محركات البحث المختلفة, كما إنه يمنح المستخدم العديد من الخيارات والإضافات التي يمكن إستخدامها بسهولة.
Ruby

هذه القوالب تمكنك من انشاء موقع وردبريس عربي ولا تحتاج الى شراء قوالب اجنبية غالية الثمن وايضا تحتاج الى تعريب ببساطه هذه القوالب سوف تغنيك عن باقي قوالب وردبريس الاجنبية .

متابعة القراءة...
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل