• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] تقوية اشارة الواي فاي راوتر

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
اشارة الواي فاي, تعتبر من اكبر المشكلات التي تواجه مستخدمي شبكة الإنترنت خاصة في المكاتب والمنازل, هو عدم الحصول علي الإشارة القوية للواي فاي.
فيعتبر الواي علي الرغم من إنه يدعم التوصيل الهوائي وعمل نقطة وصل بين الراوتر والأجهزة المستخدمة مثل اللابتوب والهواتف الذكية.
إلا ان الكثير من المستخدمين يلاحظون ضعف في الإشارة خاصة عند الخروج من المنزل او الإتبعاد عن الراوتر.


اقوية اشارة الراوتر
قم بتغيير موقع الراوتر

حسنا إذا كنت من الأشخاص الذين يلاحظون ضعف في شبكة الواي فاي خاصة عند التحرك بعيدا عن المنزل, فينصح بتغيير موقع الراوتر لمكان افضل.

اقرأ ايضا :
أفضل برنامج لتسريع الواي فاي على الاندرويد
معرفة باسورد الواي فاي من خلال جهازك الذكي بدون روت

حيث يفضل وضع الراوتر في مكان لا يقوم بصد الإشارات عن طريق الجدران والحوائط. يمكنك وضع الرواتر في منتصف المنزل او بالقرب من الشرفات المنزلية للتمتع بإشارة اقوي.
زيادة اشارة الشبكه
جهاز تقوية اشارة الواي فاي

واحدة من افضل الطرق التي تساعد في الحصول علي إشارة قوية للواي فاي, هو شراء جهاز تقوية الإشارة, والذي يمكن الحصول عليه بسهولة, ويعتمد علي طريقة سهلة في التشغيل.
حيث يمكن ربطه بالراوتر من خلال إتصال هوائي او من خلال الأسلاك التي يتم تثبيتها في الراوتر ويساعد في الحصول علي إشارة اقوي للواي فاي لمسافة ابعد

متابعة القراءة...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل