• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ماهو الطراز المعماري والهندسة العضوية ؟

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

rowidaPhil

عضو في شباب الرافدين
2019-10-27
28
Gaza City
جوهرة
დ4
الجنس
أنثى
ماهو الطراز المعماري والهندسة العضوية ؟

إن كنت تبحث عن تصميم فندق ف أقرأ التالي

كروكي


الطراز المعماري : التحدي الأكبر الذي تواجهه شركات الهندسة المعمارية هو متطلبات العملاء المتغيرة باستمرار وظروف السوق المتقلبة. نتيجة لذلك ، يجب أن تكون القوى العاملة في INJ Architects جريئة وخلاقة ويجب أن يكون لديها القدرة على التفكير خارج الصندوق. تستند الأعمال والتصميم بشكل كامل إلى الإستراتيجية المناسبة والصيغة التي تم اختبارها وتحليلها. الفكرة ليست فقط في جعل التصاميم جميلة ومفيدة. يحاول مهندسو شركة INJ أيضًا التأكد من بقاء هامش الربح على أعلى مستوى ممكن. نظرًا لأن استدامة البيئة أمر ضروري للغاية ، فهم يحاولون التوصل إلى حلول أعمال مبتكرة فعالة من حيث التكلفة ، دون العبث بمعايير التصميم المبنية. باختصار ، الهدف الأساسي هو تقديم تصميم المشروع خلال الفترة الزمنية المطلوبة بأكثر الطرق الاقتصادية كفاءة في استخدام الطاقة ، والتي لا تؤدي أيضًا إلى تعطيل التوازن البيئي.

الهندسة العضوية :
أحد أهم الأهداف التي تجعل شغفنا بالعمارة هو الاقتباس ؛ العمارة العضوية والاقتباس نحن نعتبر رواد الهندسة العضوية في المنطقة كما أننا نتعاون مع الأسماء الدولية في هذا المجال ونعمل على الحفاظ على البرامج المعمارية على مستوى عالٍ ، لقد انتهى مفهوم الرسم اليدوي اليدوي لفترة طويلة. لا يزال يتم استخدام القلم والورق في مرحلة التصميم المعماري ولكن هذه هي علامات القرون الماضية ، والهندسة المعمارية العضوية تتطور والمباني الوظيفية هي مبان مهمة ، ولكن الهندسة المعمارية architecture لا تزال علامة أرضية ثابتة وغير متغيرة ، لذلك مبنى ناجح مع العمر الافتراضي والاستدامة بين الفضاء والإنسان.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
تسلم الأيادي على الطرح’
تحية عطرة لِـ روحك النقية
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لك أشهى الود و أجزلْ الشكرْ.,
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل