• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هذة كانت رسالة الدكتوراء حصلت عليها دكتورة لورا بيرمان خاص حواء

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Maria Antonio

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-01-07
104
Las Vegas
جوهرة
დ1,006
الجنس
أنثى
هذة كانت رسالة الدكتوراء حصلت عليها دكتورة لورا بيرمان


بالملل مع حياتك الجنسية؟ جرب هذه النصائح من الخبراء.


لست متأكدًا تمامًا كيف - أو متى - حدث ذلك. اعتدت أن يكون لديك الكثير من المرح في السرير ، ولكن فجأة حياتك الجنسية ليست فقط ما كانت عليه من قبل. في الساعة 11 مساءً كنت أكثر اهتماما في ديلي شو من في جلسة مشبع بالبخار مع الرجل الخاص بك. حتى عندما تعمل الطاقة ، فإن الجنس يشعر بذلك ... يمكن التنبؤ به. الإثارة ، حتى العاطفة ، هي MIA.

الشيء هو ، تحب الجنس - الكثير. وأنت تحب شريك حياتك. إذن ماذا يعطي؟ "هناك جميع أنواع الحواجز العاطفية التي تحول دون ممارسة الجنس الجيد ، من سوء صورة الجسم إلى الضجر" ، كما تقول أخصائية العلاج الجنسي لورا بيرمان ، دكتوراه ، مديرة مركز بيرمان في شيكاغو ، ومؤلفة كتاب "وصفة العاطفة). "والخبر السار هو أنه يمكنك تجاوزهم وإعادة الاتصال مع شهيتك."

على استعداد لإشعال النار الخاصة بك؟ هذه التحركات ستجعل الجنس أكثر سعادة ، وأكثر سعادة ، وأكثر جنسية ببساطة.

1. مثلك عارية.

تقول جوي دافيدسون ، دكتوراه ، أخصائية علاج جنسي في مدينة نيويورك ومؤلفة كتاب "الخوف من الجنس": إن النساء اللاتي لديهن أفضل حياة جنسية يشعرن بالرضا عن أجسادهن. "إنهم يرون أنفسهم قويون ومثيرون". لسوء الحظ ، وفقا لبرمان ، فإن ما يصل إلى 80 في المائة من النساء في الولايات المتحدة يعانين من صورة سلبية للجسم. يقول بيرمان: "عادة عندما تنظر المرأة إلى نفسها ، تذهب عينيها مباشرة إلى مناطق المشاكل التي تعاني منها". "إنها تحمل هذا الشعور في غرفة النوم ، وعندما تقبّل شريكها فخذيها ، تفكر في أن تكون مشغولة ،" ، أنا من الدهون! ". في المرة التالية التي تكون فيها في المتجر أو في صالة الألعاب الرياضية ، يمكنك إلقاء نظرة حولك على جميع النساء الجميلات اللاتي يتمتعن بمجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. ذكّر نفسك: لا يوجد مثالي واحد. ثم اسأل شريكك عما يحبه في جسمك ، واكتبه. اقرأ القائمة كل صباح. وأخيرا ، مجاملة نفسك. على الأقل مرة في الأسبوع ، قم بالوقوف أمام المرآة عارية والتركيز على ميزاتك المفضلة - أذرعك ذات الذوق الرفيع ، مؤخرتك الثابتة ، ثدييك الرائعان. لمس كل جزء وقول بصوت عال ما تحب حوله - وهذا سيساعد على تعزيز مشاعرك ، يقول بيرمان.

2. جعل اتصال العقل والجسم.

فكر في تلك اللحظات في حياتك عندما تشعر تمامًا بالتنسيق مع جسمك. ربما بعد الانتهاء من المدى الطويل - يتم ضخ الدم وأنت مرتاح ومبهج. أو ربما عندما تفعل اليوغا وتحقق الخلط بين العقل والجسم. هي احتمالات ، وهذا لا يحدث في كثير من الأحيان ما يكفي. يقول بيرمان: "عندما تكون لدى المرأة صورة ذاتية سلبية ، فإنها تميل إلى الانفصال عن شعور جسدها". لإعادة ترسيخ الرابطة ، قم بشيء يجعلك تشعر بالراحة في بشرتك مرة واحدة على الأقل في اليوم - تعامل نفسك مع التدليك ، واذهب مع أطفالك ، وارتدي الجينز الذي يعطيك غرورًا في اللحظة التي تنزلق فيها. يقول ديفيدسون: "عندما تكون مضبوطًا في جسمك وما هو قادر عليه ، فأنت بطبيعة الحال أكثر حسية".

3. اقسم بالجنس.

انها متطرفة ، نعم ، لكنها فعالة للغاية. ذلك لأنك عندما تقول لنفسك لا يمكنك الحصول على شيء ما ، فإنك تريده أكثر. وينطبق الشيء نفسه على غرفة النوم - خاصة إذا كنت أنت وشريكك معًا لفترة وجيزة وأصبح الجنس تلقائيًا. بدلا من التركيز على لعبة النهاية ، تعلم أن تستمتع بشغف الجنس. ندف نفسك - وهل. الحصول على خلع ملابسه ، وخفت الأضواء ويتناوبون استكشاف أجساد بعضهم البعض. يقول بيرمان: "عندما تكون الشخص الذي يقوم باللمس ، ركز على إيصال الحب والشهوانية إلى شريك حياتك". "عندما تكون في الطرف المتلقي ، دع نفسك تشعر بأحاسيس كل ضربة ، وهذا سيساعدك على إعادة الاتصال ببعضكما البعض على مستوى جديد تمامًا." ليس ذلك فحسب ، ولكن في الوقت الذي تنتهي فيه ، ستكون متحمسًا بالكاد ستتمكن من الوقوف عليه. امسك (إذا استطعت!) لمدة ليلة أو ليلتين ، للسماح بتكوين التوقعات.

4. إضافة بعض الاثارة.

بعد بضع سنوات معًا ، من السهل أن تجلس كسولًا في السرير. لكن كلاهما يستحق أفضل. يقول ديفيدسون: "إذا لم تضع الطاقة في علاقتك ، فلن تخرج الطاقة منها".

تظهر الأبحاث أن الأنشطة الجديدة والمغامرة قد تحفز الدماغ على إنتاج الدوبامين ، وهو ناقل عصبي يلعب دورًا رئيسيًا في الرغبة الجنسية. افعل شيئًا جريئًا خارج غرفة النوم وقد يرتفع مستوى الدوبامين إلى حد كبير - إلى جانب الدافع الجنسي. تحدي الرجل إلى نشاط قصف القلب مثل تسلق الصخور أو ركوب الرمث في المياه البيضاء. يقول بيرمان: "إن تجربة شيء جديد ومبهج يساعدك على تكرار هذا الشعور الذي كان لديك في بداية علاقتك عندما لا يمكنك الحصول على ما يكفي من بعضكما البعض".

5. قل له كيفية تشغيلك.

يقول بيرمان: "يريد الرجال أن يكونوا فارسًا في الدروع الواضحة عندما يتعلق الأمر بالجنس - إنهم حريصون على إخبارهم بما يشعرون به جيدًا". "المشكلة هي أن الكثير من النساء غير متصلين بجثثهن ولا يعرفن ماذا يقولن". ساعده أنت ، ونفسك ، بإظهاره ما يحولك. ضع يدك على رأسه وأرشده بالطريقة التي تريد أن تتطرق إليها - بما في ذلك مقدار الضغط المستخدم. عندما تكون مستعدًا للانتقال إلى الجنس الفموي ، أو لجلب بعض الألعاب الجنسية ، تحدث. يقول بيرمان: "هذه هي الطريقة الوحيدة التي سيعرف بها ما يناسبك".

6. تغيير روتينك.

عندما تشعر بالتوتر ، من المستحيل أن تشعر بالراحة. هذا لأنه عندما تعاني المرأة من التوتر المزمن ، ينتج جسمها مستويات أعلى من الأوكسيتوسين ، وهي مادة كيميائية تلغي تأثير هرمون التستوستيرون الجنسي. ونتيجة لذلك ، يأخذ الغريزة الجنسية لديك انخفاضا. أعد شحن بطارياتك الجنسية عن طريق القيام بأشياء تسمح لك بالتخلص من حياتك اليومية المحمومة ، كما يقول بيرمان. قم بتشغيل قرص مدمج يذكرك بأيام الكلية ويغني معه. تفاخر بشيء لا تشتريه عادة - مثل مضخات المنصات - وارتديها ليلاً. عندما تشعر بالراحة والشعور بالرضا عن نفسك ، سيبدأ الجنس في الظهور ضمن نطاق الاحتمالات مرة أخرى.

7. اتخاذ الخطوة الأولى.

وجدت دراسة حديثة في جامعة فرجينيا أن المتنبئ الرائد بسعادة المرأة الزوجية هو مستوى الارتباط العاطفي لزوجها. إذا كنت اثنين من قضاء وقت ممتع معا ، كنت سعيدا. ولكن عندما تشعر بالانفصال ، فإن علاقتك وحياتك الجنسية تعاني. إليك السبب: عليك أن تشعر بالقرب منه ليكون مصدر إلهام لجعل الحب ، وغالبا ما يحتاج إلى الجنس ليشعر أنك قريب منك ، ويوضح برمان. كيف تكسر الجمود؟ جعل الخطوة الأولى ، كما يقول بيرمان. "افعل شيئًا بسيطًا مثل تشكره على إخراج القمامة. عندما تقدم له القليل من الامتنان ، إنها لحظة ترابط ضخمة بالنسبة له." ردا على ذلك ، سيبدأ في التراجع إلى ما تحتاجه ، وستكون أكثر عرضة للرجوع إليه.

8. تحويل الأعمال إلى المداعبة.

وحتى في هذا العصر المستنير ، ما زالت المرأة تقضي ساعة كل يوم أكثر من الرجل في الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال. لا عجب أننا لسنا في المزاج - نحن متعبون! يظهر البحث في جامعة واشنطن أنه عندما يتقدم الرجال حول المنزل ، فإن زوجاتهم أكثر عرضة للرضا عن العلاقة وللمزيد من الجنس. "كل ما يحتاج إلى سماعه هو أن المساعدة هي شكل من أشكال المداعبة" ، كما يقول بيرمان. الشيء التالي الذي تعرفه ، هو أنه سيدفعك لمسح العداد ، وتغيير القمامة كيتي ، وتفريغ غسالة الصحون.

9. اترك منزلك.

أنت تعرف أنه من الجيد الهروب - من العمل ، والأطفال ، والأرانب الغبار - والتركيز على بعضها البعض. إذا لم تستطع التوقف في عطلة نهاية الأسبوع ، اخرج لتناول العشاء بدلاً من ذلك. ولكن مزجها قليلاً: اختر مكانًا لم تزره من قبل ، واطلب طبقًا لم تتناوله من قبل. الأفضل من ذلك ، قم بزيارته في العمل. إن رؤيته في مكان ليس له أي علاقة معك سيكشف عن جانب مختلف منه ثم يعيد ربطك بالشخص الذي وقع في حبك. يقول بيرمان: "قد ترى أو تتعلم شيئًا مثيرًا للدهشة يجعلك تنظر إليه بطريقة أكثر جنسية".

10. سر أفضل من أي وقت مضى الجنس ...

إذا كنت بحاجة إلى سبب آخر للتمرين ، فكر في ذلك: العمل خارجاً هو وسيلة رائعة لتعزيز حياتك الجنسية. يقول ديفيدسون: "إنه لا يحفز الجسم فحسب ، بل الجهاز العصبي والدماغ أيضًا". "لذلك أنت متحمس أكثر من الناحية الفسيولوجية وأكثر تقبلا للجنس". التمارين تقوي نظام القلب والأوعية الدموية الخاص بك ، ويحسن الدورة الدموية ، ويتدفق الدم إلى جميع الأماكن الصحيحة. كما يجعلك في مزاجك من خلال تقليل التوتر وتعزيز احترامك لذاتك. يقول برمان إن العمل في الخارج يمنحك شعوراً بالفخر والإنجاز. "عندما تفعل ذلك باستمرار ، فهذا يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك."

بنفس القدر من الأهمية ، يساعدك التمرين على الاستماع إلى جسمك - وضبط العالم. تدريب الوزن والبيلاتس ، والتي تجبرك على التركيز على العضلات والشكل الخاص بك ، هي جيدة خاصة لهذا الغرض. يقول دافيدسون: "انتباهكم بالكامل عليكم". "أنت تشعر حقا بكل خطوة ، وهذا يضعك في حالة أكثر حسية."
 
الادارة كان موضوع مخالف لشرق الاوسط لا باس اغلاق لة اعملو تجدة مناسب الى موقع
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل