• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

العراق يدين انتهاك سيادته

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
بغداد - (وكالات): أدان رئيس حكومة تصريف الأعمال العراقية عادل عبد المهدي، الجمعة، اغتيال قاسم سليماني، داعياً البرلمان إلى عقد جلسة طارئة لاتخاذ "القرارات التشريعية الضرورية" في إشارة إلى التصويت على إخراج القوات الأمريكية من البلاد.

وقال عبد المهدي في بيان، اطلعت عليه الأناضول، "ندين بأقصى درجات الإدانة والاستنكار، إقدام الإدارة الأمريكية على عملية اغتيال الحاج أبي مهدي المهندس، والحاج قاسم سليماني، وشخصيات عراقية وإيرانية أخرى".

واعتبر عبد المهدي أن "القيام بعمليات تصفية ضد شخصيات قيادية عراقية، أو من بلد شقيق على الأرض العراقية، يعد خرقاً سافراً للسيادة، واعتداءً صارخاً على كرامة الوطن، وتصعيداً خطيراً يشعل فتيل حرب مدمرة في البلاد والمنطقة والعالم".

واستطرد "ما حصل هو خرق فاضح لشروط تواجد القوات الأمريكية في العراق، ودورها الذي ينحصر بتدريب القوات العراقية ومحاربة داعش، ضمن قوات التحالف الدولي، وتحت إشراف وموافقة الحكومة".
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل