تردد قناة توم وجيري للعام الجديد 2020 وخريطة برامج مسلية لجميع الاطفال

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
تردد قناة توم وجيري للعام الجديد 2020: يأتي العام الجديد ليحمل دائما مفاجآت في كثير من القنوات ولذلك نتابع دائما باهتمام كل ما تعلن عنه قنوات الأطفال خاصة من خريطة برامج جديدة حتى ننقلها لكم وحتى الآن نجد أن أكثر ما يتم البحث عنه في قنوات الأطفال هي قناة توم وجيري فما زالت هي القناة الأقرب والأحب لكل الأطفال ، لأنها تقدم كل ما يهم الطفل من برامج وأفلام كرتونية محببة، والأهم هو كرتون توم وجيري الذي ما زال يحتل عرش الصدارة بين أنواع الكارتون المختلفة.
تردد قناة توم وجيري
نحتفل جميعا بالعام الجديد الذي اقترب ونقدم لكم تردد قناة توم وجيري حتى يمكنكم متابعة كل جديد يمكن أن تقدمه القناة مع العام الجديد.

القمر الصناعينايل سات
التردد11354
الاستقطابعمودي
معامل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
قناة توم وجيري
تعتبر قناة توم وجيري من أفضل قنوات الأطفال التي تهتم بجميع المراحل العمرية المختلفة للأطفال الصغار وما قبل المدرسة وتقدم لهم البرامج الهادفة التي تعلمهم القيم الاجتماعية والمعلومات الهامة التي تفيدهم في الحياة الصغيرة التي يعيشونها، وتأمن الأسرة على أطفالها عند تركهم أمام التلفاز لمشاهدة قناة توم وجيري. ومن أهم ما يتابعه الأطفال وتهتم به الأسرة هو صراع القط والفأر الذي لا ينتهي ولا يتوقف ودائما يأتي الصراع متجدداً ليرسم البسمة والفكاهة على وجوه الأطفال الشغار ومن يشاركهم المشاهدة من الأسرة ويتذكرون معاً أفضل اللقطات التي تفرحهم وتضحكهم من كارتون القط والفأر.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل